حارس بارات دبي يهدد بغزو قطر، و النشطاء: و البارات من يحرسها؟!

0

الدبور – هدد حارس بارات دبي الشرطي ضاحي خلفان من ضمن حملته المستمرة منذ أيام، تقريبا منذ بداية النكسات التي أصابت ولي عهد أبوظبي في ليبيا، هدد بغزو قطر من جديد.

وعادة ما تجد تغريدات خرفان الكثير من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، و السخرية ليست وليدة اليوم أو مع بداية الأزمة الخليجية، بل من وقت بطولاته مع ضباط الموساد الذين دخلوا دبي وقتلوا ناشط فلسطيني وخرجوا وهو نائم في أحد بارات دبي.

ضاحي خلفان قال بتغريدة جديدة لسعها الدبور: “غزو عربي لقطر …والقبض على الولد الصغير…ينهي مشاكل كثيرة..وسلموا الحكم لمستحقه في قطر…وابرموا مصالحة مع إسرائيل..وانتهى كل شئ”

هذه المرة علم خرفان أن بارات دبي بكل حراسها ومرتاديها لا يستطيعون غزو قرية وليست دولة مثل قطر، لذلك إستعان بالعرب وقال غزو عربي، وهنا كانت مصيبته وهنا كانت حملة السخرية عليه أكثر من أي وقت مضى.

إقرأ أيضا: إعلامي إماراتي يتبرأ من شيطان العرب: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا!

فسأله ناشط كم دولة عربية معكم؟ حتى مصر بتاع مسافة السكة ترككم، أم إنك تقصد مرتادي بارات دبي من العرب؟

ورد عميد المخابارت القطرية السابق شاخين السليطي أيضا عليه بقوله: “الغزو كلمة سهلة ولكن الفعل #منت_كفو اولاً: لا يوجد معك من العرب إلا النطيحة والمتردية ثانياً: تعالوا راس براس واثبتوا لنا ما تبقى من رجولتكم إن كان تبقى منها شيئ انت شكلك متسبب على عصابة الحكم في ابوظبي ان تعيش مشتتة باقي اعمارهم في مناطقهم الاصلية الواقعة بين ايران وباكستان”

ونشر ناشط فيديو يسخر من ضاحي خلفان ومن تهديده لغزو قطر، وقال له من معكم لتقول غزو عربي، ألا تعلم ان هناك آلاف من الشرفاء العرب مستعدين للزحف إلى قطر لحمايتها.

الدبور لسع بعد الردود على خرفان دبي وينشرها لكم، حيث قال الناشط القطري أحمد القوبري له: “عندما تطالب بغزو (عربي) لقطر الصغيرة جداً ، هذا اعتراف أن (دول الحصار) الأربع عجزت وفشلت في محاولة غزو قطر فأصبحت تحتاج لتحالف أكبر على العموم ،، ابن زايد يعلم ان قطر لاتشتري الأسلحة والصواريخ لتضعها في المتاحف”

وذكره ناشط آخر بالمصيبة التي حلت على الإمارات ويحاول خلفان تشتيت الإنتباه عنها وهي ما حصل في ليبيا.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.