حليمة بولند تتعرض لحريق وجسمها تشوه.. شاهد الفيديو

0

الدبور -حليمة بولند الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، و التي تتصنع الدلع و النعومة، وتنشر فيديوهات بالعادة تثير متابعيها و الإعلام كل مرة، هذه المرة نشرت فيديو على حسابها عندما تعرضت للحرق في جسمها الذي تشوه وهو رأس مالها.

وقالت حليمة بولند بطريقتها في الحديث عندما تتصنع الدلع و النعومة، حيث لها فيديوهات في مقابلات يتم إستفزازها فيها تظهر وقتها على حقيقتها، قالت إنها تعرضت للحريق في منزلها إثر انسكاب الماء الساخن عليها.

وقالت نزل الماء الساخن على جسمي وانحرق ويؤلمني كثيرا، ولكنها لم تذهب للمستشفى خوفا من كورونا، وعالجت نفسها بنفسها في المنزل عن طريق الكمادات الباردة و الكريمات كما قالت، لكن لون بشرتها مكان الحرق تحول إلى الأحمر وظهرت فقاعات.

ولم توضح بولند أين في جسمها الذي تعرض للحريق، ولكنها تعرضت لكمية من السخرية و الإنتقاد و الهجوم، واعتبر البعض إنها قصة فقط للفت الإنتباه حيث الحجر المنزلي ولم تظهر بما يستفز الجمهور منذ فترة، وأرادت فقط إثبات إنها موجودة حتى لا ينساها متابعيها.

واعتادت الإعلامية الكويتية على نشر فيديوهات مثيرة ومستفزة، وكان آخر فيديو نشرته قبل فترة وأثار ضجة في الكويت بعد تصويرها هدية حصلت عليها عبارة عن كميات من الكمامات و الأدوات الوقائية بينما يعاني السوق من شح تلك المواد، واعترض النشطاء وقتها لماذا حليمة بولند؟ وماذا عن بقية الشعب؟

- Advertisement -

إقرأ أيضا: بالصدر العاري و البرقع حليمة بولند تثير غضب النشطاء بفيديو راقص جديد (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.