السعودية: تعيين نورة بنت محمد الحقباني متحدثاً رسمياً باسم هيئة حقوق الإنسان لجمالها!

0

الدبور- أعلنت تعيين الحقباني متحدثا رسميا باسم هيئة ، حيث جاء الخبر بتغريدة نشرت على صفحة التعيينات السعودي على موقع تويتر.

وما لفت إنتباه النشطاء ليس هيئة حقوق الإنسان في السعودية التي تقطع المواطنين في القنصليات بمنشار سموه، ولا السجون التي طفحت بمعتقلي الرأي، ولا إغتصاب السعوديات و التحرش بهن في المعتقلات، ورفض الإفراج عن أي معتقل حتى لظروف صحية وإنسانية ليكمل ما تبقى له من حياته مع أهله.

ولكن الملفت أن تعيين نورة جاء لجمالها القاتل، هذا ما جاء في تعليقات النشطاء في السعودية حيث أثنى الجميع على قرار التعيين لأنها جميلة ولها إطلالة رائعة لذلك تستحق المنصب بكل جدارة، فالإنسان في السعودية بحاجة لفتاة جميلة تخفف عنه الإعتقال و التحرش و التعذيب، و الإستعداد للتقطيع بمنشار سموه.

ناشط إعترض على تعيينها في هيئة حقوق الإنسان، بل يجب إنشاء وزارة الجمال وتعيينها وزيرة الجمال في السعودية، حيث قال ما نصه كما لسع الدبور: “لو الأمر بيدي… أنشأت وزاره وسميتها الجمال العالمي وعينتها وزيره الجمال العالمي”

- Advertisement -

و أثنى ناشط آخر على القرار المهم حيث قال: “اهني الوزارات ب استقطاب الكفاءات الوطنيه الأشد جمالاً” بينما قال ناشط آخر ما نصه: “اجمل التهاني والتبريكات للأستاذة نورة الحقباني على هذا المنصب الهام تستاهل ويبدو من محياها جمال الإنسانية والتفاؤل والأمل فالها التوفيق بما يحقق تطلعات وتوجيهات قيادتنا الرشيدة في خدمة الوطن والمواطن ادام الله عزهم”

إقرأ أيضا: الإفتاء المصرية تفتي: فتح القسطنطينية غزو عثماني ولا يجوز حسب ما وصلها من أبوظبي!

وقال آخر ما نصه: “مبروك تستاهل التعيين متميزه جمال مذهل ضوء قنديل وهاج” ة أضاف ناشط آخر ما نصه: “الوجة يفتح النفس ماشاء الله لا قوة الا بالله” وقال ناشط:” تستاهل اختنا نوره كل خير .. ويكفي انها طلالية”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.