مقتل شيخ سعودي معروف على يد طباخه اليمني الدبور يكشف.. شاهد الفيديو

0

الدبور – أعلنت مصادر مختلفة في السعودية وعلى منصات التواصل الإجتماعي عن مقتل شيخ قبسلة سعودي على يد طباخه اليمني، في جريمة قتل متعمدة كما أفادت المصادر.

و توفي الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني، اليوم السبت، مقتولًا على يد طباخه اليمني، والشيخ مسفر يعد أحد رموز قبيلة قحطان في المملكة العربية السعودية والخليج.

وبحسب ملتقى قبائل شريف قحطان، بمحافظة الحرجة، سيتم تشييع جثمان الشيخ مسفر خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي إن الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني قُتل غدرًا داخل منزله في محافظة الحرجة بمنطقة عسير جنوب المملكة على يد شخصين يمنيين أحدهما طباخه.

ونشرت حسابات غير رسمية صورة للقاتل وادعت أن اسمه ياسر ويعمل طباخا لدى الشيخ، ولم يصدر اي بيان رسمي من السلطات السعودية عن هوية القاتل وجنسيته وتفاصيل جريمة القتل واسبابها.

- Advertisement -

وكشفت حسابات سعودية على مواقع التواصل الإجتماعي أن الشرطة تدخلت وألقت القبض على واحد من الجناة عالأقل. ونشر مغردون على ”تويتر“ مقاطع للراحل مشيدين بطيبته على حد وصفهم. بينما قال مغردون في تويتر، حيث اجتاحت عبارات العزاء ورثاء الشيخ القحطاني، تغريدات الموقع الذي يستخدمه ملايين السعوديين، إن الراحل تسلم من أحد البنوك مبلغاً مالياً يبدو أنه كبير، وقتله طباخه اليمني بمساعدة مواطن آخر له لسرقة ذلك المبلغ.

إقرأ أيضا: فيديو أبومنشار يورط مساعدة ترامب فقامت بحذفه مراعاة للمشاعر.. شاهد أبومنشار!

وأوضح حامد بن حمري، وهو مغرد سعودي يعرف نفسه على أنه مهندس، ويشغل منصب رئيس لجنة العقار في غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية، أن القحطاني قضى غدراً على يد قتلته.

وذكر بن حمري، وهو رجل أعمال أيضاً، في تغريدة ”مقتول غدراً على يد طباخين يمنيه كانوا عنده ترصدوه يوم طلع من البنك سرقوه وقتلوه ومسكتهم السلطات السعودية عند جيزان يريدون الهرب“.

بينما قال ناشط آخر ما نصه: “توفي الشيخ مسفر بن ناصر بن وقيان السنحاني القحطاني عصر اليوم مقتولًا غدرًا على يد يمنيين بمحافظة الحرجة بمنطقة #عسير وبفضل الله قبضت الجهات الأمنية على القتله في عقبة مركز مربه في اسفل عقبة ضلع نسأل الله له الرحمة والمغفرة”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.