الإمارات تعلن عن إستراتيجية جديدة للقضاء على جماعة الحوثي في اليمن! شاهد

1

الدبور – كشفت لاول مرة عن إستراتيجية جديدة اعلنت عنها على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وتم تبادلها بشكل واسع، وهي للقضاء على جماعة في خلال دقائق معدودة، خصوصا بعد فشل الحرب على بتحقيق أي نجاح يذكر، سوى قتل الأطفال و النساء ونشر الأمراض وتهجير شعبها.

فقد كشف الصحفي و الناشط تركي الشلهوب عن تلك الإستراتيجية من مصادره الخاصة و السرية، ولكن الكشف عن الخطة حسب الخبراء لن يضر بالخطة و الإستراتيجية الجديدة، لأنها فعالة وعملية وتم تجربتها من قبل ضد إيران ونجحت، وهي من خلاصة أفكار ضاحي خلفان أو ولي عهد أبوظبي بن زايد.

الخطة تقوم على خطوات بسيطة وهي على كل يمني في هذه المرحلة فقط أن يكتب على الجدران طز في الحوثي، ويصورها ويرسلها لقيادة الجيش الإماراتي ليضيفها في قائمة الإنتصارات الحربية التي خاضها.

الدبور لسع التغريدة التي كشفت المستور وينشرها لكم هنا، وخلال دقائق من تنفيذ هذه الخطة ستنتهي جماعة الحوثي وحدها بدون حرب ولا خسارات للجيش الإماراتي، من القهر و الحزن.

- Advertisement -

الخطة حصلت على تفاعل قوي في تويتر، حيث اعتبر ناشط ان الخطة ليست بجديدة على الإمارات وتم إستخدامها من قبل ضد إيران ، وكان الداعية المفصول وسيم يوسف قد كشف عنها زطلب من متابعيه إستخدامها، وهي أن تقول لإيران يا فارس، وبالفعل نجخت الخطة و الإستراتيجية الجديدة ونتج عنها تقوية العلاقات الإماراتية الإيرانية، وزيادة حجم التبادل التجاري…

إقرأ أيضا: يزيد الراجحي: ترامب تمنى بعد المظاهرات لو ان لديه شعبا يسهل إستحماره مثل الشعب السعودي فيديو!

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. Mohammedfadhil says

    هناك اتفاق بينكم وبين الحوثي،، المستور من كشف

Leave A Reply

Your email address will not be published.