حليمة بولند بعد حادث الحريق تنشر صورة لها وهي شبه عارية من غرفة نومها!

0

الدبور – أثارت الإعلامية الكويتية الجدل و الغضب من جديد، بعد نشرها صورة لها من غرفة نومها وهي شبه عارية وكتبت عليها تصبحون على خير.

الصورة أثارت غضب النشطاء هذه المرة أكثر من غيرها، مع ان حليمة بولند إعتادت نشر صور مثيرة لها وأكثرها وهي شبه عارية، هذا غير الفيديوهات المثيرة التي تنشرها كل فترة خصوصا عندما تبتعد عنها الأضواء قليلا.

وتناقلت حسابات ناشطة على “إنستغرام” صورة نشرتها على “سناب شات”، حيث انتقدها المتابعون بتعليقاتهم ومما جاء فيها: “شالقصة ليش هيك صايرات يلبسن وين الحشمة؟”  و قال ناشطط آخر ”وين الستر وحياء البنت وين أخلاق البنت المسلمة؟” و علقت ناشطة كويتية على الصورة بقولها كما لسع الدبور: ”وين الجرائم الالكترونية هاذي تعرض جسمها ماتراعي إنه فيه بنات صغار يتابعون السوشل ميديا” و آخر قال ما نصه: ”جهنم تقول هل من مزيد”.

بينما قال البعض أن نشر الصورة جاء بعد الفيديو الذي نشرته منذ أيام وقالت فيه إنها تعرضت لحريق بجسمها الذي تعرض لبعض التشوهات، ونشرت حسابات على مواقع التواصل أن جسم حليمة بولند تعرض للكثير من التشوهات إثر إنسكاب الماء المغلي عليها، لذلك نشرت الصورة وهي شبه عارية لتقول إنها بخير وها هو جسمها لم يشوه كما أشيع من قبل.

إقرأ أيضا: الإمارات تعلن عن إستراتيجية جديدة للقضاء على جماعة الحوثي في اليمن! شاهد

- Advertisement -

إقرأ أيضا: يزيد الراجحي: ترامب تمنى بعد المظاهرات لو ان لديه شعبا يسهل إستحماره مثل الشعب السعودي فيديو!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.