إعلامي صهيوني ساخرا: يا هلا ريحة زايد و شخبوط

0

الدبور – نشر ، قال يوما ان هناك عرب صهاينة أكثر مني، وهو الناشط على وسائل التواصل الإجتماعي، نشر تغريدة على حسابه الرسمي رحب بها بريحة زايد وشخبوط بإسلوب ساخر يليق بولي عهد أبوظبي الذي أرسل طائرة مساعدات إماراتية ثانية في أقل من شهر مباشرة إلى دولة الإحتلال التي لا يربطها علاقات رسمية مع ، ولكن لها علاقات قوية سرية معها غير رسمية.

ووصلت طائرة إماراتية جديدة إلى دولة الإحتلال برحلة مباشرة من الإمارات إلى فلسطين المحتلة، وهي ثاني رحلة في أقل من شهر، بحجة إنها مساعدات للسلطة الفلسطينية في مواجهة كوروتا.

ومع أن السلطة الفلسطينية رفضت المساعدات التي أتت بطريقة مباشرة مع الإحتلال الذي يستعد لإعلان الضم، و الذي ضم القدس أيضا للكيان المحتل، ومع إنها إعترضت على إرسال طائرة مساعدات باسمها بدون حتى التواصل معها أو التنسيق على الأقل، بل أرسلتها لدولة الإحتلال مباشرة، إلا ان ولي عهد أبوظبي بعد الحملة التي قامت ضده، أرسل طائرة ثانية محملة بمساعدات لا يعلم أحد طبيعتها ولا ما تحويه.

الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين نشر تغريدة لسعها الدبور قال فيها ساخرا من الإمارات ومن العائلة الحاكمة ما نصه: طيران الإتحاد من بوظبي هووود مباشرة إلى مطار الشيخ بن جوريون طيب الله ثراه .. قبل لحظات ، يا هلا ريحة زايد و شخبوط و سلطان و آل بو فلاح و أهل غياث كلهم .. هدى يا هل الإمارات”

- Advertisement -

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.