سعودي ضرب وأهان عامل بنغالي لأن يرتدي كمامة “شماغ سعودي” فيديو أثار ضجة

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لمواطن سعودي يقوم بضرب و إهانة وشتم عامل بنغالي مسكين، كان يقف على آلة لسحب الاموال فيما يبدو عندما هاجمه السعودي وضربه وشتمه وشتم والده بطريقة الذباب الإلكتروني.

وفي الفيديو الذي إنتشر بشكل واسع على مواقع التواصل، نزل السعودي من سيارته و كان يصور بهاتفه عمله البطولي، عندما شاهد البنغالي كما يقول يرتدي كمامة بشكل الشماغ السعودي، واعتبرها المواطن السعودي إهانة للسعودية ولمنشار سموه، فلم يجد طريقة للتحدث مع الرجل المسكين وكعادة الذباب السعودي إلا ضربه وإهانته وشتم والده.

ومع ان الكمامة لم يصنعها البنغالي بل دفع ثمنها عندما إشتراها من متجر سعودي، لإنها إنتاج سعودي محلي مثل لبن المراعي، إلا أن الإهانة و الضرب كانت من نصيبه وهو لم يفهم ربما حتى كتابة هذا الخبر لماذا تم ضربه وإهانته في الشارع أمام زميله، وما أصعب قهر الرجال من أشباه الرجال.

ناشر الفيديو  قال في تغريدة ثانية لسعها الدبور أيضا كعادته، بعدما إكتشف أن الكمامة أصلا صناعة سعودية من شماغ البسام الذي يصنع الشماغات السعودية، حيث قال ما نصه: “المواطن السعودي الذي إعتدى على مقيم بنغالي فقير يتوجب محاسبته على ما فعل خاصة أن البنغالي لم يرتكب جرما حين ارتدى الشماغ كمامة.. شركة إنتاج الشماغ نفسها تصنع كمامات”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: شاهد معلم سعودي يسيء لأهل اليمن والسلطات توقفه لسبب آخر!

الفيديو أثار ضجة واسعة بين النشطاء، وحصل على كمية من التعليقات الغاضية، الدبور لسع بعضها، حيث قال معرد: “والله — الذى اطعمكم من جوع — وءامنكم من خوف — ما عدتم تستحقون هذه النعم –” وقال مغرد آخر ما نصه: “خلا يعمل راجل في الحد الجنوبي عشان الحوثي يادبه” بينما قال الناشط عبد الله الملا: “حسبي الله عليه !! الناس على دين ملوكهم، ما بدت هذي المقاطع والبلاوي تظهر إلا بعد ما جا مبس هتلر وشحن هالجهلة على الناس”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.