سعيد جداد يتهم الناشط الإماراتي الذي كشفه بالعمل لدى مخابرات سلطنة عمان!! فيديو

0

الدبور – إتهم المعارض العماني ، الذي نشر فيديو مفبرك وصله من ، الناشط الإماراتي الذي كشف كيف وصل التسجيل المفبرك له من قبل وبالصور، إتهمه باعمل مع مخابرات .

ففي فيديو نشره سعيد جداد على صفحته بعدما إنتشار فضيحة عمله مع جهات إماراتية في أبوظبي وبالدليل، خرج ليهاجم الناشط الإماراتي المعارض ويتهمه بالعمل مع المخابرات العمانية فقط لأنه كشف من أين وصله التسجيل المفبرك.

ونشر الناشط الإماراتي عبد الله الطويل الفيديو على صفحته أيضا وعلق عليه كما لسع الدبور ما نصه: الا #الغباء لم يوجد له دواء .. #سعيد_جداد يبدو وأنه تلقى معلومات أخرى من أجل الإساءة لي بعد فضيحة التسجيل المفبرك والذي ثبت بالدليل القاطع من وراءه في الحقيقة أول مرة أضحك بطريقة هيستيرية .. شكرا”

وبدل أن يدافع عن نفسه أو يقدم دليل مادي مقابل ما قدمه الناشط عبد الله الطويل، خرج المعارض العماي كما يزعم يهاجم المعارضة الإماراتية ويدافع عن حكومة أبوظبي لينفي تهمة عمالته لهم، بطريقة غبية، ولكن هذا هو حال كل من يعمل مع أبوظبي، يشترط به الغباء، فكيف لمن يعمل مع بن زايد أن يفوقه بالذكاء.

إقرأ أيضا: ناشط عماني يكشف بالدليل كيف تمول أبوظبي المعارض العماني الهارب سعيد جداد

- Advertisement -

فقد قال في الفيديو ان من صنع المعارضة الإماراتية هم مخابرات سلطنة عمان، وقال أن مخابرات السلطنة وذكر اساميهم هم من اخرجوا المعارضة الإماراتية من الإمارات إلى مسقط ومن ثم أرسلوهم إلى لندن، وفي لندن فتحوا لهم مركز وبصرفوا عليهم، وكانه يتحدث عن وضعه تماما وعن مسار رحلته وطريقة حياته.

وعلق ناشط على الفيديو بنشر فيديو لسعيد جداد قبل العمل مع أبوظبي وبعده.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.