إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شاهد جرائم بن زايد في ليبيا، صدمة لما تم إكتشافه في المناطق المحررة (فيديو)

0

الدبور – في ليبيا بعد إكتشاف نوعية الجرائم التي كان يدعمها ولي عهد أبوظبي بن زايد في ليبيا عن طريق حفتر، وكشف الثوار بعد تحرير المناطق عن كم هائل من الجرائم و القتل و التعذيب بأبناء ليبيا في المناطق التي إحتلوها لفترة من الزمن.

فقج عثرت وحدات الجيش الليبي، الأربعاء، على حاوية مليئة بالجثث المتفحمة في منطقة بن غشير، بعد تحريرها من قوات خليفة حفتر.

ونشر المركز الإعلامي لعملية “ الغضب” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حاوية مليئة بالجثث المتفحمة.

وقال المركز إن الفيديو يظهر ويؤكد “استمرار وحشية ميليشيات حفتر الإرهابية”، دون الإشارة إلى أعداد الضحايا أو تفاصيل أخرى.

كما عثرت قوات الجيش على مقبرة جماعية في ترهونة. وقالت عملية بركان الغضب إنه بدأ استخراج الجثث منها و”تظهر بعض الصور أنها مكبلة اليدين”.

إقرأ أيضا: فضيحة سعودية جديدة في الدنمارك هذه المرة!

وأضافت أنه منذ أمس الثلاثاء بدأت الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين والهلال الأحمر الليبي مصراتة العمل على و جمع الجثث، وإن إحدى الجثث التي انتشلت لطفلة عمرها 12 سنة مكبلة اليدين.

انتشال جثث بإحدى المقابر الجماعية ترهونة

#عملية_بركان_الغضب: فيديو يرصد بدء عمليات انتشال جثث بإحدى المقابر الجماعية التي اكتشفت مؤخراً في مدينة #ترهونة#انتصرت_طرابلس#_تعود#لن_نعود_للقيود#ليبيا

Gepostet von ‎عملية بركان الغضب‎ am Mittwoch, 10. Juni 2020

يشار إلى أن الجيش الليبي بسط سيطرته على كامل الحدود الإدارية للعاصمة طرابلس في 3 حزيران/ يونيو الجاري، وعلى منطقة قصر بن غشير، الواقعة جنوبي طرابلس في الرابع من الشهر ذاته.

والسبت، أعلن الجيش الليبي إطلاق عملية “دروب النصر” لتحرير مدن وبلدات شرق ووسط البلاد، في مقدمتها سرت الساحلية والجفرة.

وبدعم من  الإمارات و السعودية وعدة دول عربية وأوروبية، تشن مليشيا حفتر، منذ 4 أبريل/ نيسان 2019، هجوما فشل في السيطرة على العاصمة طرابلس (غرب).

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد