شاهد: خادمة في السعودية تطعن طفلين سعوديين بوحشية لتنتقم من سوء المعاملة..

0

الدبور – أقدمت خادمة فلبينية الجنسية في السعودية على طعن طفلين سعوديين بوحشية وبدون رحمة، ولم يوقفها صراخ الطفلين ولا طفولتهما البريئة لتنتقم من ام الطفلين فيما يبدو حسب المعطيات الاولية.

و أقدمت العاملة المنزلية الفلبينية، الأربعاء، على توجيه عدة طعنات لطفلين أثناء وجودهما في منزلهما بمحافظة الخفجي بالسعودية، ثم حاولت الانتحار بصعق نفسها بالكهرباء.

وذكرت الجهات الأمنة، أن “الحادث وقع مساء الأربعاء في محافظة الخفجي، شمال شرقي المملكة، وأن بلاغا وصلها عن قيام خادمة بطعنات عدة لطفلين سعوديين، ومحاولة قتلهما”. وأضافت: “حاولت المرأة إزهاق نفسها بالصعق الكهربائي والطعن”.

وتابعت: “جرى نقل الطفلين للمستشفى لتلقي العلاج، وأحدهما في حالة حرجة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة”.

وأشارت المعلومات، إلى أن “الخادمة قدمت منذ 7 أشهر إلى عائلة مواطن، ولم تكن تعاني أي اعتلالات نفسية، وقالت العائلة إنها كانت تحسن معاملتها، ولم تعرف حتى الآن أسباب قيامها بهذا العمل الشنيع”، بينما يعتقد ان الخادمة قامت بهذا العمل خصوصا بعد فترة قصيرة من قدومها لهذه العائلة، لتنتقم من المعاملة التي لقيتها من قبل العائلة.

- Advertisement -

ويذكر أن هناك الكثير من حالات تعذيب وضرب وإهانة العمالة المنزلية في السعودية خاصة، و العمالة الآسيوية بشكل عام، وتخرج كل يوم قضية مشابه لهذا الفعل.

إقرأ أيضا: حسن شاكوش في ورطة بسبب أغنيته الجديدة “100 حساب” شاهد

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.