شاهد مواطن عماني يعتدي على وافد بالضرب لأنه طلب منه إرتداء كمامة

0

الدبور – تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مروع للحظة ضرب كما قيل في التغريدات التي تم نشرها، على عامل وافد يعمل في أحد المتاجر في ، فقط لأنه طلب منه إرتداء الكمامة قبل الدحول للمتجر حسب القوانين المتبعة في السلطنة وفي معظم دول العالم.

أبان الفيديو قيام الموظف بمطالبة الشخص بارتداء الكمامة قبل الدخول، لكنه تجاهل ذلك ودخل عنوة، ثم بعد ذلك خرج وفاجئ الموظف بضربات متتالية.

وتسببت لكمة التي تلقاها الموظف من الشخص الذي قال مغردون إنها عماني بسقوطه على درجات السلم، فيما ذهب المُعتدي بعيدًا وكأنه لم يفعل شيئًا، وسط دهشة جميع الحاضرين.

ونفى مغردون عمانيون أن يكون الشخص الذي اعتدى على الموظف الوافد مواطن عماني؛ إلا أن آخرين أكدوا نقلًا عن شهود عيان أنه مواطن، وسط مطالبات بالتحقيق معه.

- Advertisement -

زنشر النشطاء الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي على إنه مواطن عماني ولكن لم يتضح بعد إن كان مواطن عماني أم لا، ولم يتضح إن تقدم العامل بشكوى رسمية لدى الأمن أم لا، حيث لم يصدر أي بيان من شرطة عمان السلطانية بالحادثة.

إقرأ أيضا: شاهد سلطنة عمان تبتكر طريقة جديدة لملاحقة فيروس كورونا أينما وجد

بينما قال ناشط تعرف على المعتدي إنه إنسان مريض نفسيا وغير طبيعي، حيث قال بتغريدة لسعها الدبور: “هذا الشخص مريض نفسي كان يتعالج في مستشفى المسرة نسأل الله رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.