ضاحي خلفان يكشف لأول مرة سر عقدته من الإخوان، إنهم بقايا قوم لوط!

0

الدبور – كشف لاول مرة سر عقدته من الغخوان المسلمين، حيث حب تشكيل أنواع هجومه على الغخوان، الهجوم المستمر منذ فترة، ولكنه أحب تشكيل الهجوم، وذهب بعيدا وقال أن هم بقايا ، وهذا هو سبب عقدته منهم.

هذه التغريدة غير الموفقة و الصبيانية كالعادة، وكما وصف تغريداته الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله بأنها صبيانية ولا تليق بمركزه، نقول هذه التغريدة أصابته بمقتل عندما رد عليه ناشط وقال له “حد منهم عمل فيك حاجة لا سمح الله؟”

وقال “خلفان” في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” إن “تنظيم الإخوان بقايا من قوم لوط”، غير أنه فوجئ برد “أحمد عبد العزيز” قائلا له: “حد منهم عمل فيك حاجة لا سمح الله؟”.

إقرأ أيضا: سعيد جداد يتهم الناشط الإماراتي الذي كشفه بالعمل لدى مخابرات سلطنة عمان!! فيديو

- Advertisement -

وما نشر ضاحي خلفان التغريدة حتى توالت الردود الساخرة عليه وكيف فضح نفسه وعقدته التاريخية من الإخوان، فما علاقة الإخوان بقوم لوط؟ ولماذا لم يجد طريقة لمهاجمتهم إلا بوصفهم بقايا قوم لوط؟ 

وقالت ناشطة: اوجعوك ياضاحي او كييييييف ايش قصتك وايش عرفك وكيف كانت تجربتك، بينما قال آخر ما نصه: مبدئياً لم يبق من قوم لوط إلا من خرج مع لوط عليه السلام وهم الصالحون وحل العذاب على من لم يخرج معه بمعنى آخر لم يبق منهم إلا الصالحون” وعلق ناشط بقوله: “الآن عرفنا سبب غضبك منهم ،رغم مرور السنوات لكنك لم تنسى”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.