شاهد: صحفي كويتي للإمارات: لا بوكم لا بو أخلاقكم، مافيكم رجال واحد!

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لـ صحفي كويتي، صلاح العلاج، وجه فيه رسالة قوية جدا وبصراحة للشعب الإماراتي وللحكومة الإماراتية، وتحدث بكل وضوح وصراحة عن اخلاق أهل الإمارات، وقال لا بوكم لا بو أخلاقكم، ما فيكم رجال واحد.

وقال صحفي كويتي في مقطع الفيديو موجها كلامه لشعب الإمارات، واستحلفهم بالله، هل هناك رجل عربي، من الجزيرة العربية، يخرج ويتحدث بأعراض الناس مثل حمد المزروعي، ولا يوجد أحد في كل الإمارات له القدرة على أن ينتقده؟ أو يوجه له كلمة واحدة.

ألا يوجد بينكم رجل واحد يوقفه عند حده، ويوقف كل القاذورات التي تخرج منه، وأضاف تخيل هذا القذر حمد المزروعي يدخل في الأعراض وبعدها يجلس مع هرم الدولة، وهو ولي عهد أبوظبي بن زايد شيطان العرب، فلا تردوا علي هذه هي أخلاقكم، وإن كان خلاف ذلك ردوا عليه هو وليس على كلامي.

يذكر أن الكثير من المتابعين ذكروا أن المزروعي هو بن زايد نفسه، لذلك لا يجرؤ احد على حتى إنتقاده أو التبرأ مما يقول، وهناك رأي آخر ان المزروعي هو من يغرد ولكن باوامر مباشرة من بن زايد، وهو من أشد المقربين منه، ويلتقيه بشكل مستمر حيث علاقتهم قديمة قبل ان يرفع لدرجة وزير وزارة القذارة الإماراتية.

إقرأ أيضا: شاهد المحقق الإماراتي للمعتقل الأكاديمي محمد عبدالرزاق الصديق: أنا لي رب غير ربك!

- Advertisement -

وقال موجها كلامه لعائلة المزروعي: لو فيكم مرجلة يا المزروعي، أمسكوا هالكلب الذي لديكم، ولكن للأسف هذه هي أخلاقكم، وأضاف ما تستحون ما فيكم نخوة، ما تنتخون، الكلب المزروعي لا تستطيعون وضع حذاء في فمه لإخراسه.

صحفي كويتي بألف رجل

وعلق الكثير من النشطاء على الفيديو وتم تداوله بعنوان صحفي كويتي بألف رجل، صحفي كويتي يتحدث بكل صراحة.

إقرأ أيضا: ذكرى إستقبال حمد المزروعي في الكويت بالأحذية.. شاهد

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.