شاهد شاب عماني يلتقي السلطان هيثم بالصدفة في الشارع، وهذه ردة فعل السلطان!

0

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشاب عماني إلتقى عن طريق الصدفة بموكب السلطان هيثم بن طارق، كما قال، ولحق بالموكب ليسلم على السلطان، المقطع تم تداوله بشكل واسع وقيل إنه حديث.

الفيديو لقي تفاعلا وسعا في سلطنة عمان على موقع تويتر، ونشره أكثر من ناشط، في الوقت الذي اصدر السلطان هيثم توجهات جديدة لمحاربة فيروس كورونا، وتم تغيير اسم الصفحة الرسمية المختصة بنشر أخبار كورونا في السلطنة من عمان تواجه كورونا، إلى عمان نحو التعافي، في توجه جديد من السلطان هيم للتحول من الإغلاق الكامل لمحاربة الفيروس إلى مرحلة التعايش معه ومع الواقع ومحاربته بأساليب مختلفة.

وهو توجه ينقذ الإقتصاد من التدهور نتيجة الإغلاق، وتتحول البلد إلى مرحلة التعايش مع ظروف الجائحة، بفرض سلسلة من الإجراءات الوقائية الجديدة التي ستعمل على عدم إنتشار الفيروس ومحاربته بشكل مباشر، وهو توجه لاقى ترحيبا كبيرا بين صفوف الشعب العماني.

وفي الفيديو الذي تم تداوله في سلطنة عمان، شاب التقى كما قيل عن طريق الصدفة بموكب السلطان هيثم في الشارع، فلحق به في الشارع الموازي له، وسلم عليه، وكانت ردة فعل السلطان الطبيعية أن رد السلام ولوح بيده بسيارته المسرعة للشاب.

إقرأ أيضا: شاهد: صحفي كويتي للإمارات: لا بوكم لا بو أخلاقكم، مافيكم رجال واحد!

- Advertisement -

ونشر الفيديو أكثر من ناشط وتم تبادله بشكل واسع من قبل النشطاء و التعليق عليه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.