شاهد ممثل في الكويت شعر بالضجر فصور نفسه عاريا تماما “فيديو”

1

الدبور – ممثل في الكويت معروف يواجه قضايا قانونية حاليا بعد إنتشار مقطع مصور له منافي للآداب العامة وتعدى به كل الخطوط الحمر، حيث أخرج عضوه الذكري بلا حياء ولا خجل وصور ونشر المقطع على حسابه على سناب، وتم تداوله في جميع وسائل التواصل الإجتماعي، قبل أن يقوم بحذفه.

وقال مصدر أمني كويتي إن مباحث الجرائم الإلكترونية استدعت ممثلا مشهورا بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة. وفق ما ذكرت صحيفة “الراي” الكويتية التي لم تذكر اسمه صراحةً

وقال مغردون إن فرحان العلي نشر مقاطع في حسابه بـ”سناب شات” تُظهر عضوه الذكري، مشيرين إلى أنه كان في حالة سُكر . وهاجم مغرّدون الممثل الباكستاني الأصل “العلي” وطالبوا بترحيله فوراً من الكويت، فيما اعتبر البعض هذا تأثير جائحة كورونا وما فعلته به.

إقرأ أيضا: شاهد فنان مشهور مات في سلطنة عمان وكرم في السويد! فيديو

ودشن المغردون عبر موقع “تويتر” وسمًا باسمه #فرحان_العلي وارتفع الوسم حتى وصل إلى قائمة التريند  حيث شهد تفاعلًا كبيرًا بين السخرية تارة واتهام فرحان العلي بأنه كان سكرانًا تارة أخرى، إلا أن الغالبية أكدوا على أنه مخطئ فيما فعل وأنه لم يكن يجوز له أن يفعل مثل هذا الأمر بينما تطرق فريق ثالث إلى الحدث عن نشر الفيديو الخادش من جانب أي شخص يمتلكه.

وقال المحامي مجبل الشريكة على حسابه على موقع تويتر: “كل من يخالف الشرع ويخالف الأداب العامة والذوق والقوانين لايشرفنا في الكويت فحينما تقل ادبك على الناس فهذا هو خرق حقوق ومشاعر واخلاق الناس،، ابعاد على اقرب طيارة يروح يمارس هذه العفانة في بلده #فرحان_العلي

وفي محاولة للتبرير فرحان العلي خرج في مقطع له قال فيه إن الأكاونت كان مخترقًا”، بينما ظهر صوته في مقطع له يقوول فيه: “يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. كشخيل محيسن يقول

    فرحان العُلى باكستانى وليس كويتى
    ويستاهل الجلد مطلع قضيبه وسكران
    وتبى الحكومه تسكت عنه
    ينگلع الى بلده ويخلصنا منه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.