إعلامي سعودي يطلب مواعدة إعلامية سعودية، وردها صادم فاضح!

0

الدبور – إعلامي سعودي أرسل لإعلامية سعودية من بلده رسالة طلب فيها مواعدته، و الخروج سويا ليتقرب منها ويتعرف عليها، بدون سابق معرفة بينهما، وما كان صادما ردة فعل الإعلامية السعودية التي تعمل في قناة MBC على طلبه وعلى ما فعلته به من تشهير على مواقع التواصل الإجتماعي.

وغرّدت الإعلامية السعودية نرجس العوامي، المذيعة بقناة إم بي سي، عبر حسابها في ”تويتر“ قائلًة إنها احتفظت بكل تلميح أو تصريح يتضمن ردًا غير لائق، وذلك لاتخاذ الإجراء القانوني ضد الغعلامي الذي إعتبرته تجاوز حده بطلبه هذا.

وكتبت نرجس العوامي قائلًة: ”راح احتفظ بكل تغريدة أو رد فيه تلميح أو صراحة بكل ما هو غير لائق للرد عليها بالإجراء القانوني وبما يضمن حقي أو يفسر أو يوضح بالإثبات على ما يقال .. ودمتم بحب ولطف“.

وبدأت  الإساءة التي تعرضت لها نرجس العوامي، كما صنفتها، بتلقيها رسالة خاصة من شخص قال إنه إعلامي دعاها للخروج في موعد معه لمعرفة المزيد عنها والتعرف إليها عن قرب.

- Advertisement -

ونشرت نرجس العوامي نص المحادثة التي جرت بينهما عبر تغريدة لها في ”تويتر“ وقال لها: ”عادي أقابلك نشرب كوفي ونسولف.. حاب أتعرف عليك“، لتجيبه الإعلامية السعودية قائلًة: ”ما يخالف بس ممكن تجيب أختك عشان أخوي لا يمل وإحنا بالكوفي.. هو يتسلى وإحنا بعد“.

ولم يلق رد نرجس العوامي إعجاب مراسلها فرد عليها ”أنا طلبت باحترام وش قلة الحيا ذي، أنتي إعلامية وأنا إعلامي وحبيت أتعرف عليك كلامك خطأ وعيب“. وردت العوامي ”ليش وش قلت؟“، وأرفقت تعليقًا بتغريدتها قائلًة: ”هل ترضاها لأختك؟“.

وأحدثت ردود نرجس العوامي وفضحها لهذا الشخص ردود فعل متباينة بين المتابعين على تويتر، فالبعض اعتبر فضحها للأمر لا طائل منه، خاصًة أنه ربما تكون نيته حسنة ويريد التعرف عليها بالفعل أملًا في قادم أفضل أو فرصة عمل، بينما تضامن معها آخرون مؤكدين أن موقفها واضح.

من جهتها أعادت نرجس العوامي رسائل هذا الشخص وكشفت عن السبب وراء نشرها عبر ”تويتر“ فقالت: ”درس لكل أحد يقلل من قيمة أي أحد زي ما عندك أهل.. الإعلامية.. الطبيبة.. الممرضة.. وغيرهن، من السيدات الفاضلات لهن أهل وكما تحترمهن بحترموك، بلاش مزايدات“.

ودارت نقاشات بين نرجس العوامي ومتابعيها انتهت بإعلانها اللجوء للقضاء، ومما دار قول مغردة تُدعى هديل شيخ: ”هادي طريقة التعارف الطبيعية والدارجة في العالم وفي المجتمعات الطبيعية والعلاقات السوية .. هو رفع سقف توقعاته في مدى وعيك ممكن لإنك إعلامية فأخذ هذا الانطباع لو طلب منك شي طبيعي يخالف مبادئك تقدري تنسحبي بطريقة ألطف وأرقى من كدا محد يسوي إعلان عشان يدعو شخص لفنجان قهوة.. مو عرض زواج هو“.

وردّت عليها نرجس العوامي قائلًة: ”دارجة بالعالم مو عندنا، ولو عادي زي ما تفضلتي ليش زعل يوم جاء عليه بالمثل؟؟؟ فكري شوي ياراقية“.

وكتب حساب باسم ”تنوين“ مدافعا عن إعلامي سعودي قائلًا: ”كان ممكن تقولي له لا فكرتك غير مقبولة وما أبي أقابلك، بدل ما تسيئي الظن وتردي رد غير لائق وغير راقي“، لترد الإعلامية السعودية قائلًة: ”باختصار من دق الباب سمع الجواب“.

وأردفت مغردة تُدعى صباح آل سعد قائلًة: ”المسألة مش مسألة طلبه مؤدب، ولكن إقحام أخته بالحوار هو الغلط، بأي مجتمع منفتح يعتبر طلبه طبيعي ولكن عندنا تحكمنا آداب معينة هالآداب نفسها تفرض علينا عدم تخطي الحدود في الأعراض، قد يكون فكرة مختلف ومعتبرها جلسة حوار طبيعية حسب فكره المنفتح المفروض رفضتي وبينتي له وجهة نظرك فقط“.

إقرأ أيضا: شاهد الهدية التي أرسلها محمد صلاح لـ شريف منير بعد حادثة ابنتيه (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.