شاهد الهدية التي أرسلها محمد صلاح لـ شريف منير بعد حادثة ابنتيه (فيديو)

0

الدبور – أرسل اللاعب الدولي المصري  لاعب نادي ليفربول الإنجليزي هدية خاصة للفنان المصري ، بعد حادثة التنمر التي تعرض لها هو وابنتيه على وسائل التواصل الإجتماعي.

وقال شريف منير في مداخلة هاتفية ببرنامج ”التاسعة“ المذاع على القناة الفضائية الأولى ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إن محمد صلاح سعى للوصول إلى رقم هاتفه وأجرى معه اتصالا لإعلان تضامنه معه ووقوفه بجانبه بعد تنمر البعض على ابنتيه.

ولفت شريف منير إلى أن محمد صلاح عبّر له عن شعوره بنفس الإحساس الذي حدث معه؛ كونه أبا لفتاتين ويتعرض للتنمر أيضا من قبل بعض ”المرضى“ على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان شريف منير من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام” صورة شخصية له وهو يحمل قميص اللاعب المصري معلقا عليها بقوله “محمد صلاح أسعدني أنك لبيت طلبي وبعتلي التيشرت بتاعك” واختتم تعليقة بقوله “شكرا مو صلاح”.

- Advertisement -

وكان شريف منير أعرب عن غضبه بسبب تعرض ابنتيه للتنمر والإساءات من قبل بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دخل في تحدٍ معهم مهددا بمقاضاة كل من يجرؤ على التنمر ضد أيّ من أفراد أسرته.

والفنان شريف منير من أشد المعجبين باللاعب محمد صلاح وسبق أن تلقى هدية منه العام الماضي تمثلت بقميصه الذي يشارك به في الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا: شاهد: صحفي كويتي للإمارات: لا بوكم لا بو أخلاقكم، مافيكم رجال واحد!

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.