شاهد فضيحة السعودية مودل روز التي أثارت ضجة واسعة

0

الدبور – في فضيحة من العيار الثقيل للفاشينيستا السعودية التي فجرت بعد خروجها من السعودية، وتنشر كل يوم فيديو جديد وفي كل مرة تثير ضجة واسعة، خصوصا إنها فتاة قادمة من بلاد الحرمين، وبلد عربي بدوي لم يعتد على رؤية مثل تلك الفيديوهات و الأخلاق من قبل غزوة بن سلمان.

وظهرت مودل روز في الفيديو الذي نشرته على حسابها بلا خجل كباقي فيديوهاتها المثيرة، وهي ترتدي تيشرت يكشف كامل بطنها، ثم ترقص بجرأة مع شخصين آخرين، رقصة “ويكي هو” المعروفة باسم  “رقصة المؤخرة “، والتي تعتمد على هزّ المؤخرة والتركيز على حركة الأرداف.

الفيديو أثار ضجة واسعة واعتبره الكثير من المغردين و المتابعين لها إنها عدت كل الخطوط الحمر، مع ان جميع فيديوهاتها لا تقل عن هذا الفيديو، حتى تصريحاتها وكلامها بنفس الوقاحة التي تعتبرها هي حرية شخصية وحولت نظرة العالم عن الفتاة السعودية من متخلفة كما قالت مرة إلى فتاة متحررة وانيقة ومثلها مثل أي فتاة غربية.

حيث رأى ناشط على موقع تويتر أنها مُستعدة للتمادي أكثر من ذلك لتُصبح مشهورة، وكتب: “بتموت عشان تصير مؤثرة”. وكتب أخر أيضا : “المشكلة انه حثالة ورخيصه ولا يمجدها ويتعابها الا شخص ما عنده غيره هذي مع الوقت ستغزو فكر البنات الصغار هي ومن على شاكلتها صدق من يتصدر المشهد الان السفهاء ولا يعلوا من شانهم الا الجهلاء”.

إقرأ أيضا: الإعلامية اللبنانية الشيخة ماريا معلوف بن زايد: القطري صلاته غير مقبولة لأنه يحتسي الخمر في الصلاة!

- Advertisement -

بينما سخر آخرون من جسدها وفشلها في الرقص، فكتبوا: “حتى في الرقص فاشله مشكله صراحه”، وفي تعليق آخر : “والله مافيها شي يهتز دميه”.

وكانت مودل روز قد أعلنت قبل أيام أن الشركة المسؤولة عن إدارة تطبيق “سناب شات” اختارتها شريكا استراتيجيا في المنطقة. وذكرت مودل روز أنها أول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب .

وقالت موديل روز إنها سعيدة للغاية بهذا المنصب، مؤكدة أن إدارة “سناب شات” ستقيم احتفالية خاصة بهذه المناسبة في عام 2021.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.