ناشط كويتي يثير ضجة واسعة بتصوير مؤخرة زوجته وعرضها بكل فخر (صورة)

1

الدبور – أثار إشتهر بعد زواجه من ناشطة كويتية مثيرة للجدل و القرف كما يقول نشطاء المواقع الإجتماعية، أثار موجة من الغضب و التعليقات و المطالبة بمحاسبته وزوجته بعدما صور مؤخرة زوجته ونشرها على مواقع التواصل الغجتماعي بكل فخر.

و نشر ناشط كويتي يدعى الذي تعرض للسجن و التوقيف أكثر من مرة بسبب صور زوجته الفاضحة و الفيديوهات غير الأخلاقية، نشر صورة جديدة لزوجته الفانشيستا الكويتية ، وهي تعرض مؤخرتها بطريقة مستفزة ومقززة، وظهرت وهي ترتدي “فيزون” ضيق يكشف ملامح جسدها، بينما يقوم زوجها بتصويرها بملابسها التي جعلتها تبدو لا ترتدي شيئاً.

وأثارت الصورة غضب النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأتهما وسلبية زوجها الذين وصفوه بـ”الديوث”، عدا عن عدم تناسق جسدها من الأساس بحسب تعبيرهم.

حيث علق ناشط على الصورة مستغربا تصرف الزوج الديوث كما وصفه وقال ما نصه: “متى تخلص هالعينات المقرفه.. ايش ذا الديوث الوصخ
واذا احد استضافه في مقابله حشره يضيع وجهه وينبلع لسانه
والله عيب وحرام وراح يندم يوم من الايام
هذي سترك وغطاك واهلك وعارك وشعره من لحيتك
تفرشها امام الناس شوفو
اقسم بالله ان المستورات انهم اجمل منها ويفتنون بكثير
ولكن “النقص” ومايفعل”

- Advertisement -

وكانت سارة الكندري قد أثارت الجدل في نهار رمضان، بنشرها فيديو يتضمن وصلة غزل بينها وبين وزوجها وحوار جريء يحتوي بعض الإيحاءات، يبدأ بسؤالها له: “تحبني؟”، فيجيب: “أموت فيك”، لتعود وتسأله: “وايد ولاشوية؟”، فيجيب: “وايد”، ثم تسأله: “نروح ناكلها؟ مشتهي تاكل؟”.

إقرأ أيضا: ضربة ليبية مباشرة للسعودية، قرار أغضب السعودية العظمى “فيديو”

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. ام داود says

    اول شي هاذا موكيتي اتمنى تنزلون أخبار لمه تتأكدون شنو جنسيته

Leave A Reply

Your email address will not be published.