حليمة بولند تستفز النشطاء بعد إستعراض صدرها العاري

1

الدبور – لا تتوقف الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند من إستفزاز النشطاء خاصة في دولة الكويت، بنشر صور وفيديوهات فاضحة لهاـ غريبة على المجتمع الكويتي المحافظ بطبعه ولم يعتد على رؤية مثل تلك الامور بين بناته وعلنا وبكل وقاحة بهذا الشكل المستفز.

حليمة بولند وفي صورة جديدة نشرتها على حسابها إستعرضت صدرها المكشوف تماما للمتابعين، كغحتفال فيما يبدو على إلغاء الحج كما علق الكثير من النشطاء، لأن هذه الصورة تأتي بعد نشرها فيديو وهي تبكي بعد سماع قرار إلغاء فريضة الحج من قبل السعودية بسبب جائحة كورونا.

وقالت في الفيديو الذي نشرته قبل يوم من إستعراض صدرها “لوين بتاخذنا كورونا أكثر من كذه؟ مساجد وتسكرت، والبورصة ونزلت، شركات وأفلست، واقتصاد وتدهور، والناس وتفنشوا”.

وتابعت حديثها بطريقتها الدائمة بتصنع “الدلع”: “اليوم صُعقنا كمسلمين بخبر موسم إلغاء الحج، طبعا أنا رحت الحج مرة وكان ودي السنة أروح، لكني رايحة عمر تقريباً 19 مرة، بس طبعا خبر مؤلم جداً”.

- Advertisement -

وعادت بعد أقل من يوم ونشرت صدرها بشكل إستعراضي مستفز، بعد نوبة البكاء لأن اسعودية ألغت الحج، الأمر الذي إستفز النشطاء أكثر واعتبروه إحتفالا بإلغاء الحج .. وقال لها ناشط يعني كنت ناويين تخجي وبعد إلغاء الحج قلتي أرجع للمعصية اجمع للسنة القادمة؟”

إقرأ أيضا: ناشط كويتي يثير ضجة واسعة بتصوير مؤخرة زوجته وعرضها بكل فخر (صورة)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Laila يقول

    يعني سوت شي يديد من عرفناها وهي امفصخه بجميع الأحوال وين اليديد فالموضوع يعني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.