شاهد ماذا فعل أمريكي مقيم في قطر في مقطع فيديو أبكى كل من شاهده..

0

الدبور – أمريكي مقيم في دولة قطر، نشر فيديو على حسابه في مواقع التواصل الغجتماعي، لاقى رواجا كبيرا وأعاد الكثير من النشطاء نشره على صفحاتهم، الفيديو الذي وصفه البعض بأنه مبكي و البعض الأخر مفرح ويشرح القلب.

وظهر الأمريكي الجنسية و المقيم في دولة قطر وهو لاعب سلة في نادي الوكرة، وهو يصور نفسه وهو ذاهب للمسجد لأول مرة بعد إغلاق دام قرابة ٣ أشهر، وبدت الفرحة على وجه الأمريكي الذي كان يصرخ ويقول أظن إني سمعت إقامة الصلاة لأول مرة.

ووصل الأمريكي وهو يهرول الى بوابة المسجد والتقى بحارس أمني وسأله ليتأكد هل هذه الإقامة، فأجابه بنعم، وهنا صرخ من الفرحة، في الوقت الذي يحاول بن سلمان عن طريق وزير الوناسة تحويل بلاد الحرمين إلى دولة علمانية كما وعد لتواكب الحضارة عن طريق الأغاني و الترفيه و الخمر الحلال في البارات الحلالـ يهرول الأمريكي فرحا للمسجد الذي أطلق عليه منزلي.

إقرأ أيضا: سعيد جداد: منشار بن سلمان كان رحيما، وبن علوي يحكم سلطنة عمان! الجزء الثاني من التسريبات (فيديو)

- Advertisement -

الفيديو حصل على الكثير من التعليقات وإعادة النشر في مختلف الحسابات على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي.

يذكر أن دولة قطر قررت فتح أبواب 500 مسجد الاثنين واستقبال المصلين بعد قرابة 3 أشهر من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وذكرت صحيفة الراية القطرية على موقعها الالكتروني ، أن المصلين أدوا صلاة فجر اليوم في مساجد الدوحة والمناطق الخارجية مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المفروضة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وذكرت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنها راعت في اختيار المساجد موقعها ومساحتها والكثافة السكانية المحيطة بها حتى يتمكن أكبر عدد من المصلين أداء الصلوات.

ودعت إلى الالتزام بعدد من الإرشادات تتمثل في حضور الإمام والمؤذن إلى المسجد قبل الأذان بعشر دقائق وفتح جميع النوافذ والأبواب الداخلية للمسجد مع إغلاق جميع دورات المياه والوضوء وبرّادات المياه، كما دعت للتأكد من وجود نقاط التباعد بين المصلين (متران) من كل اتجاه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.