شاهد السعودية: حفلات الترفيه و السياحة تعود بقوة، وإغلاق الحج و العمرة لأجل غير مسمى!

0

الدبور – قررت السعودية إعادة فتح البلاد للترفيه الذي توقف قبل أن يبدأ بعد غزوة الترفيه التي قادها ولي العهد السعودي بتحويل المملكة من دولة متخلفة إلى دولة توكب الحضارة، وقررت السعودية إعادة فتح السياحة أسوة بالكثير كم دول العالم كما قالت.

فقد أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، يوم الأربعاء، موعد عودة القطاع السياحي في السعودية للعمل، مشيرًا إلى أنها ستكون بنهاية شهر حزيران يونيو الجاري.

وستسمح وزارة السياحة السعودية بعودة العمل في هذا القطاع، أسوة بالدول التي أعادت تشغيل القطاعات السياحية بعد الإغلاق بسبب جائحة كورونا، وسيعود وزير الوناسة تركي آل الشيخ للعودة إلى برامجه الترفيهيه.

وقال الوزير الخطيب، في تصريح لقناة العربية: ”بدأنا نشاهد مؤشرات لبعض دول العالم التي بدأت تعيد العمل السياحي، والسعودية سوف تستأنف ذلك في نهاية شوال الجاري 24 ساعة، ما عدا مكة المكرمة“.

، ولا توجد أي مؤشرات لفتح العمرة بعد قرار إلغاء موسم الحج هذا العام.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: حفل للأشباح وعبدة الشيطان جديد حفلات هيئة الترفيه السعودية (فيديو)

وكشف الوزير عن جهوزية الوزارة لإطلاق برنامج ثري للسياحة الداخلية في الصيف، لا سيما أن 80 % من المواطنين يرغبون في السياحة الداخلية. وستجهز الوزارة كثيرًا من البرامج التي سيتم إطلاقها إذا تم الاتفاق مع وزارة الصحة، بحسب الوزير الخطيب.

ولفت ”الخطيب“، الذي يرأس الدورة الحالية لمجلس وزراء السياحة العرب، إلى أن أكثر من 80 مليون موظف بالقطاع السياحي العربي، أو جزءًا منهم، معرضون لفقد وظائفهم من جراء تداعيات أزمة جائحة كورونا العالمية.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.