ناشط عماني: حمد المزروعي لم ينزل من فراش حلال وليس له أم حقيقية! “فيديو”

0

الدبور – علق ناشط عماني على كم القذارة التي تخرج من وزير القذارة الإماراتي، و المقرب من ولي عهد أبوظبي المدعو حمد المزروعي، وتحدث لاول مرة بكل قوة ووضوح عن حمد المزروعي ومن يتبعه ومن يمشي ممشاه.

وقال الناشط العماني المعروف و الذي يغرد باسم أبومستهيل، نقلا عن دكتور نفسي حلل الحالة النفسية لحمد المزروعي ومن يشابهه ومن يدعمه، بقوله ما قاله الدكتور النفسي بتغريدة على حسابه.

حيث قال ما نصه كما لسع الدبور: “قالها أحد الأطباء النفسين ورجال الدين لا يمكن أن يقذف بالأعراض أبدا من ينزل من فراش حلال لأن من نزل من فراش حلال فيه جينات تمنعه من قذف الأعراض ولديه أم حقيقية يغار عليها ولو وجد في هذه الدولة رجل إبن رجل لأعتزى”

وجاءت تغريدة الناشط العماني أبو مستهيل ردا على تغريدات المزروعي القذرة التي نزلت به إل مستوى قذر هو وإمارات الشر التي تدعمه، كما قال صحفي كويتي من قبل، ألا يوجد رجل واحد فقط في الإمارات له القدرة على إيقاف أو حتى إنتقاد حمد المزروعي؟ إذا هذه هي أخلاقكم جميعا وأخلاق كبيركم شيطان العرب بن زايد.

- Advertisement -

وعلق النشطاء في سلطنة عمان على التغريدة، وقال أحدهم: “هذا الديو ث لا فرق عنده فلو هتك عرض اهله سيضحك من دياثته” لبنما قال ناشط آخر ما نصه: “شو تهقه من واحد ولد بطريق الإستبضاعي .. فاقد الشيء لا يعطيه”

وكان صحفي كويتي قد نشر فيديو قبل أيام تحدث به بصراحة وقال أن أخلاق حمد المزروعي هي أخلاق الإمارات من أكبر الهرم إلى أصغره، وقال لا بوكم لا بو أخلاقكم، ألا يوجد بينكم رجل واحد، الفيديو الذي حصل على كمية تفاعل كبيرة.

وقال موجها كلامه لعائلة المزروعي: لو فيكم مرجلة يا المزروعي، أمسكوا هالكلب الذي لديكم، ولكن للأسف هذه هي أخلاقكم، وأضاف ما تستحون ما فيكم نخوة، ما تنتخون، الكلب المزروعي لا تستطيعون وضع حذاء في فمه لإخراسه.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.