إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فرحان العلي بعد إظهار عضوه الذكري، يستفز النشطاء في الكويت بصورة جديدة!

2

الدبور – فرحان العلي الممثل في الكةيت، وبعد الضجة التي أثاراها بإظهار عضوه الذكري بفيديو نشره على حسابه، المقطع الذي أوصله للسجن بعد الضجة، وبعد كل هذا قام بنشر صورة جديدة إستفزت النشطاء في من جديد.

فقد نشر الممثل الباكستاني الأصل ولا يحمل ، ويعمل في التمثيل في الكويت منذ فترة طويلة، نشر صورة من داخل السجن على نفس الجساب الذي نشر به مقطع الفيديو وهو سكران وأخرج عضوه الذكري أمام الناس.

واستغرب الجميع كيف فرحان العلي في السجن ولديه هاتف يلتقط به ومازال يمارس أفعاله ويتسخدم حسابه على وسائل ، الأمر الذي أقار النشكاء من جديد ووجعل وزارة الداخلية تفتح تحقيقا بالموضوع.

وقالت وزارة إنها أحالت النزيل “وهو غير مواطن”، الذي نشر الصورة التي التقطها داخل مجمع السجون للفنان العلي، إلى جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ولفتت الداخلية إلى أنها تحقق لمعرفة إن كان هناك أي شخص أو مسؤول بالسجن، قام بمساعدة النزيل بإدخال الهاتف إلى السجن، وإثر تفتيش زنزانته، عثر فيها على الهاتف المستخدم.

وكانت النيابة العامة الكويتية قد أمرت ، بحبس فرحان العلي 21 يوما على ذمة التحقيقات في القضية المثيرة للجدل.

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، فإن فرحان العلي ”اعترف بأنه هو من سجل مقطع الفيديو، إلا أنه برر ذلك بأنه لم يكن يقصد نشره وتداوله“.

وكان انتشر وظهر فيه فرحان العلي وهو في حالة سُكر وقد أظهر عضوه الذكري، ما تسبب في إثارة غضب واسع بين الكويتيين على مواقع التواصل، وصلت حدّ المطالبة بترحيله فوراً من الكويت .

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Laila يقول

    قليل ادب والمفروض الحكومه الكويتيه تحاسبه وتعاقبه على أفعاله الشينه

  2. Satt يقول

    مخلوق تافه من اول ماظهر في الوسط الفني وهو تافه ومهان ويضحكون عليه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد