إعلامي سعودي: السعودية تسعى لإستقرار اليمن ولكن المشكلة خيانة الإمارات (فيديو)

0

الدبور – حاول إعلامي سعودي الدفاع عن بلده السعودية فيما يخص الوضع الجاري في اليمن، فنشر تغريدة ألقى فيها باللوم على الإمارات لما يحصل في اليمن من مصائب، وتبرأ من كل الجرائم التي حصلت، وإنها حصلت بسبب خيانة الإمارات وليس السعودية.

واوضح الناشط السعودي عبد الله الشهراني، أن السعودية قدمت الغالي و النفيس في سبيل إستقرار اليمن ورفاهيتها، واستغرب من لوم السعودية من قبل اليمنيين لما يحصل في اليمن مصائب وجرائم وخيانات وقتل ونشر للأمراض وتهجير أهلها.

وقال بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “الاخوة اليمنيين بعضكم يلوم السعودية بما حصل في سقطرى وانه بتواطئ سعودي وهذي غير صحيح السعودية دفعت الغالي والنفيس لاستقرار اليمن وفقدت الالاف من ابناءها لاجل اليمن كل ماحصل في سقطرى مجموعة خونة يمنيين ليس بينهم سعودي واحد والدافع هو الدرهم الاماراتي ارجوا تفهم الوضع #سقطرى

التغريدة أثارت النشطاء، الذين إعتبروا الناشط السعودي يتحدث مع أطفال بإلقاء اللوم على الإمارات وحدها، وكأن السعودية و الإمارات بخلاف أم أن هناك عداوة بينهما ولا تنسيق في العمليات الحربية وحتى في التوجه لتقسيم اليمن وتبادل الأدوار,

حيث رد ناشط عماني عليه بقوله: “السعودية والإمارات عملة واحدة في اليمن،واهدافهم مشتركة وجريمتهم واحدة. وصدق الله القائل في كتابة العزيز (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله).”

إقرأ أيضا: شاهد: يوسف علاونة: التطبيع مع إسرائيل هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين!

وكذب ناشط آخر ما قاله الشهراني، حيث قال: “هذا كلام غير صحيح وفيه تظليل . السعوديه قائده التحالف . والامارات تحت قيادة السعوديه هل ستقوم الامارات بعمل هذه التجاوزات وشراء الذمم بدون علم السعوديه . الامارات والسعوديه ينفذون خطة كاملة لتفتيت اليمن الله موجود قدرته فوق كل قدره وأمره قريب واسمه العدل سبحانه .”

وقال آخر ما نصه: “مرحب بيك يا أخ عبدالله. لو كان كلامك صحيح فلماذا تسمح السعودية وهي قائدة التحالف بعبث الإمارات باستغلال هؤلاء الخونة ودعمهم سواء في عدن أو سقطرى وأين هو دورها وموقفها السياسي والعسكري مما يحصل. كما اطلب منك قراءة تصريح قائد القوات السعودية في سقطرى ماذا قال. وكفى بالله وليا”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.