الممثل الكويتي عبدالله بهمن طفح كيله من المثليين و الشواذ وهذا ما سيفعله بهم (فيديو)

0

الدبور – طفح كيله من المدافعين عن المثليين و الشواذ في العالم وخاصة في الكويت، فلم يعد يتحمل هذا السلوك المشين و الغريب ولا حتى من يدافع عنهم، الذين وصفهم بالمنحلين أخلاقيا ومفسدين، فخرج بفيديو يتحدث عن الموضوع.

ونشر الممثل الكويتي “بهمن” مقطع فيديو تحدث فيه عن المثليين، قائلا: “هذه ليست حرية ولا إنسانية، الحرية تقف عند خطوط الدين، وأدري أن بعض الناس ما يعجبها كلامي والله يهديكم”.

ودعا المثليين إلى ضرورة اللجوء إلى الطب النفسي، مضيفا: “هذا انحلال فكري وأخلاقي (..)، إذا الأمر مرض نفسي فلا بد من العلاج، أما الخروج في الشارع ورفع أعلام المثليين فهذا مرفوض”.

وتابع الممثل الكويتي : “إلي يسألني تدعم ​المثلية​، أي ادعمهم بسيارة بشاحنة، شنو تدعم المثليين لا حد يقولي إنسانية هذي مو مرض هذا ابتلاء من الله”. واعتبر “بهمن” أن المثلية انحراف فكري وأخلاقي، مطالبا بعدم الحديث عن أمراض جندرية.

وكانت المتحولة جنسياً “مها المطيري”، أثارت ضجة في الكويت قبل أيام، حين خرجت بفيديو قالت فيه إنها تعرضت للاغتصاب على يد كبار رجال السجن، بعد وضعها في سجن الرجال. بينما نفى تقرير للديوان الوطني لحقوق الإنسان في الكويت، صحة ادعاء “المطيري”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشط كويتي يثير ضجة واسعة بتصوير مؤخرة زوجته وعرضها بكل فخر (صورة)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.