إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مرزوق الغانم يستجيب: نتذكر موقف الغنوشي المؤيد للغزو العراقي للكويت، الزيارة لن تتم

0

الدبور – مرزوق الغانم يبدو إنه إستجاب للحملات التي قادتها الإمارات عبر وسائل التواصل الإجتماعي وعبر إعلامها ضد زيارة الغنوشي للكويت، وصرح ان الزيارة لن تتم حاليا ولا في المستقبل القريب.

وقال رئيس البرلمان الكويتي، مرزوق الغانم، إن دعوة راشد الغنوشي رئيس البرلمان التونسي، بروتوكولية ولا مجال لها حاليا أو في المستقبل المنظور، لتفعيلها أو تلبيتها.

وأوضح الغانم في نقلته قناة “العربية”: “الدعوة الموجهة للغنوشي بروتوكولية وأولية ولا مجال لتفعيلها حاليا”. وتابع رئيس البرلمان الكويتي: “لم نشرع بعد في إجراءات تنفيذ دعوة الغنوشي لزيارة ”.

واستمر مرزوق الغانم قائلا “الدعوة البروتوكولية للغنوشي لا تعني أن الزيارة ستتم”.

وأشار مرزوق الغانم رئيس البرلمان الكويتي إلى أن توجهات بلاده مختلفة تماما عن توجهات رئيس البرلمان التونسي. وأردف بقوله “الدعوة وجهت للغنوشي بصفته وليس لشخصه أو توجهه السياسي”. واستدرك قائلا “نتذكر موقف الغنوشي المؤيد للغزو العراقي للكويت، وهذا أمر لن ننساه”.

ولكن عاد بقوله “تونس دولة عربية يهم البرلمان الكويتي توطيد العلاقات معها”.

وأشار إلى أن الدعوة وجهت للغنوشي في يوم 9 فبراير/شباط الماضي، وتأخر تسليمها بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

إقرأ أيضا: الممثل الكويتي عبدالله بهمن طفح كيله من المثليين و الشواذ وهذا ما سيفعله بهم (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد