شاهد الممثل هشام سليم بعد تحول إبنته لذكر: خطأ ولكن الله غفور رحيم

0

الدبور – دافع الممثل هشام سليم عن عملية تحويل ابنته من انثى إلى ذكر، وقال هي أو هو له الحق يعيش الحياة كما يريد، و الله غفور رحيم، كفاية هجوم على بنتي أو أبني.

و خالف الفنان المصري هشام سليم، تصريحات نجله نور، بشأن سبب إجرائه عملية التحول الجنسي من أنثى إلى ذكر، قبل أشهر قليلة.

وعلق سليم في تصريحات لمواقع محلية مصرية على حديث نجله بأنه ”لم يعان من خلل هرموني“، وأنه ”يعلم بخطأ إجراء جراحة كهذه أمام الله“. وقال هشام: ”الجراحة التي خضع لها ابني كانت اضطرارية، هو مولود بهذه المشكلة، وأنا أكثر شخص يعلم تفاصيل حالة ابني“.

وأضاف: ”يوجد الآلاف من الأشخاص يعانون من نفس مشكلة ابني نور، ويتحدثون معه طول الوقت، ويجب علينا أن نساعدهم في هذه المشكلة ونعرف ماذا يريدون“.

وتابع: ”أطالب الجميع بأن يرحم ابني وتوقفوا عن إطلاق الأحكام على الناس، من حق نور أن يعيش حياته كما يريد كأي شخص طبيعي“.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ناشطة سورية تفضح الهلال الأحمر الإماراتي: خطف أطفال أيتام وإرسالهم لقصور عيال زايد

وأردف بالقول: ”الله سبحانه وتعالى فقط من سيحاسبنا على تصرفاتنا وأفعالنا، وليس أشخاصًا، الرحمة مذكورة في القرآن أكثر من مرة، والله غفور رحيم“.

وأكمل سليم حديثه قائلًا: ”من الطبيعي أن يدافع نور عن الناشطة سارة حجازي ويتعاطف معها بعد انتحارها، قد يكون الدافع عنده أنه شعر بعدم ترحم الناس عليه، مثلما تعامل الكثيرون مع وفاة سارة“.

يذكر أن نور هشام سليم بث مقطع فيديو أمس استنكر فيه الهجوم ضد الناشطة سارة حجازي، وأكد أن من يدعمونه بعد تحوله لذكر، يجب أن يدعموا سارة أيضًا.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.