شاهد معارض كويتي هارب يصور زوجته عارية وينشر الفيديو على حسابه (فيديو)

0

الدبور – نشر معارض كويتي هارب خارج الكويت، فيديو على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي، أثار ضجة واسعة لما وصل الحال ببعض الناس هذه الأيام من اجل كسب الشهرة، ليصل الحال أن يصور زوجته عارية في سريرها.

فبعد نشر الناشط الكويتي   صورة مؤخرة زوجته، وعرضها بكل فخر ورجولة على صفحات وسائل التواصل الإجتماعي، ها هو معارض كويتي هارب من دولة الكويت، ومقيم في كندا يقوم بما هو أبشع من ذلك وهو تصوير زوجته عارية وعلى السرير وهو عاري بجانبها.

إقرأ أيضا: ناشط كويتي يثير ضجة واسعة بتصوير مؤخرة زوجته وعرضها بكل فخر (صورة)

وظهر بالفيديو المتداول الذي لسعه الدبور كعادته، المدعو مصعب الفليكاوي، وهو جالس بجانب فتاة عارياً، وعلى فمه آثار أحمر الشفاه، وتقوم تلك الفتاة بالصراخ فجأة: “مصعب، ماذا تفعل هنا، لماذا أنت عاري؟”، فيرد عليها قائلاً: “أنتي زوجتي، أمس تزوجنا”، مرفقاً الفيديو بتعليق: “ألحين شلون بقنعها بالله”.

وفي المقطع نفسه يقوم “الفليكاوي” بتحريك الكاميرا، فتصرخ الفتاة بسبب ظهوره عارياً، ليؤكد لها أنها وحدها تراه، وأن المتابعين لا يشاهدون جسده العاري، وتظهر هي بوضع غير لائق على السرير.

إقرأ أيضا: ضابط إماراتي يكشف عن إتفاق ولي عهد أبوظبي مع الرئيس السوداني

وأثار الفيديو غضب الناشطين الذين أكدوا أن الفيديو يعود حقاً للمعارض الكويتي مصعب الفليكاوي، ووصفوه بـ”الديوث” بسبب تصويره هذا الفيديو.

والمصيبة التي حصلت بعد الضجة التي أثارها متعمدا، إنه نفى في تعليقه على الفيديو المتداول له أن تكون الفتاة التي ظهرت معه في المقطع زوجته .

يُذكر أن محكمة الجنايات بالكويت كانت قد أصدرت العام الماضي، حكما غيابيا بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ للمحقق السابق بحق مصعب الفيلكاوي عن تهمة إشاعة أخبار كاذبة عن الأوضاع الداخلية للبلاد.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.