شاهد: فتاة سورية تعرضت للسجن و الضرب من قبل عائلتها لأنها تطلقت! “فيديو”

0

الدبور – فتاة سورية تعرضت للسجن بغرفة مظلمة لأكثر من ٥ سنوات من قبل عائلتها التي إعترفت بالجريمة، لأنها تطلقت اكثر من مرة لانها لا تنجب، فخافوا ان تهرب بعدما تعرضت للضرب و التعنيف بعد عودتها لمنزل والدها.

و حررت الشرطة السورية فتاة في العقد الرابع من عمرها، حجزها ذووها في غرفة لمدة خمسة أعوام في أحد أحياء العاصمة دمشق، حيث وجدت بحالة صحية متردية.

وذكرت وزارة الداخلية السورية، أن معلومات وردت إلى قسم شرطة منطقة برزة بوجود فتاة محتجزة على سطح أحد المنازل بمحلة مساكن برزة، ووجدت الشرطة غرفة مبنية على السطح بابها مغلق بسلسلة معدنية وقفلين.

وأوضحت الوزارة أنه وبفتح الباب ودخول الغرفة تم العثور على فتاة بالعقد الرابع من العمر نحيلة البنية وبحالة صحية سيئة، وبينت التحريات أنها محتجزة من قبل ذويها بالغرفة وتدعى“أ – ط “ منذ حوالي خمسة أعوام، وبالتحقيق مع المذكورة تبين أنها خريجة كلية التربية بتخصص معلم صف وأنها تزوجت مرتين وتطلقت كونها لا تنجب أطفالاً.

وعقب عودتها لمنزل ذويها ضربوها وقيدوها بالسلاسل وحجزوها في الغرفة طوال تلك المدة. واعترف والدها ”خ . ط“ بما نسب إليه بالاشتراك مع والدتها وأشقائها بالجريمة، بحجة منعها من الهرب.

قام ذووها بحبسها في غرفة لمدة خمس سنوات وقسم شرطة برزة يقوم بتحريرها

قام ذووها بحبسها في غرفة لمدة خمس سنوات.. وقسم شرطة برزة يقوم بتحريرها.وردت معلومات إلى قسم شرطة برزة بوجود فتاة محتجزة على سطح أحد المنازل بمحلة مساكن برزة في العمالي.تم ارسال دورية إلى المكان المذكور وبتحري المنزل شوهد غرفة مبنية على السطح مقابل باب الدرج مركب عليها باب حديدي يوجد عليه جنزير وقفلين وبفتح الباب ودخول الغرفة تم العثور ضمنها على فتاة بالعقد الرابع من العمر نحيلة البنية وبحالة صحية سيئة وبينت أنها محتجزة من قبل ذويها بالغرفة وتدعى ( أ – ط ) تولد 1983 منذ حوالي خمس سنوات ، وبالتحقيق مع المذكورة تبين أنها خريجة كلية التربية معلم صف وأنها تزوجت مرتين وتطلقت كونها لا تنجب أطفالاً.وبعد عودتها لمنزل ذويها قاموا بضربها على كافة أنحاء جسمها مستخدمين أيديهم وجنازير حديد و تكبيلها بالجنازير ووضعها ضمن غرفة مشادة على سطح المنزل وبقيت طيلة تلك المدة ، وبالتحقيق مع والدها المدعو ( خ . ط ) اعترف بما نسب إليه بالاشتراك مع والدتها وأشقائها وسبب قيامهم بذلك لمنعها من الهرب من منزلهم ، تم تنظيم الضبط اللازم بحقهم وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء المختص .وزارة الداخلية السورية

Gepostet von ‎وزارة الداخلية السورية‎ am Montag, 22. Juni 2020

إقرأ أيضا: جريمة مروعة أب يشارك 3 أشخاص بينهم ابنه في إغتصاب طفلته 12 عاما

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.