تصرف غير أخلاقي من زوجة لاعب تونسي بحق الرئيس التونسي يتثير ضجة واسعة

0

الدبور – أثار تصرف غير أخلاقي من زوجة لاعب تونسي في المنتخب التونسي إتجاه الرئيس التونسي قيس سعيد، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم من طالب بمحاسبتها لقلة أدبها وتصرفها الغريب بحق الرئيس التونسي خلال زيارته لفرنسا، ومنهم من طالب اللاعب التونسي أن يطلقها.

و حذفت مرلين الخزري، زوجة لاعب المنتخب التونسي لكرة القدم، وهبي الخزري، صورة تجمعها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ونظيره التونسي قيس سعيد، وذلك بعد موجة انتقادات واسعة ضدها على خلفية نشرها لهذه الصورة متعمدة قص الجزء الذي يظهر فيه الرئيس التونسي قيس سعيد.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة الأصلية والصورة التي نشرتها مرلين الخزري على صفحتها في ”إنستغرام“ ، منددين بما اعتبروه ”عنصرية“ تجاه الرئيس التونسي، وتصرف غير أخلاقي من زوجة لاعب تونسي أبقت على صورة الرئيس الفرنسي وقصت صورة رئيس تونس.

والتُقطت الصورة في أثناء لقاء جمع ماكرون وسعيد، بعدد من التونسيين المقيمين في فرنسا، على هامش زيارة الأخير إلى باريس، الثلاثاء.

- Advertisement -

وقال الناشط السياسي، حلمي ساسي، إن ما قامت به زوجة اللاعب التونسي، وهبي الخزري، سلوك ”غير محترم“.

وأضاف حلمي ساسي في تدوينة نشرها على صفحته في فيسبوك: ”زوجة اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري، الذي يمثل تونس والمنتخب التونسي، وفي حركة غير محترمة قامت على صفحتها بالإنستغرام بوضع صورة عند إهداء القميص من طرف اللاعب التونسي إلى الرئيسين التونسي والفرنسي، مع حذف صورة الرئيس قيس سعيد“.

زوجة اللاعب الدولي التونسي وهبي الخزري " مارلان " اللي يمثل تونس والمنتخب التونسي، وفي حركة غير محترمة قامت على صفحتها…

Gepostet von Helmi Sassi am Dienstag, 23. Juni 2020

إقرأ أيضا: إعلامي سعودي: السعودية تسعى لإستقرار اليمن ولكن المشكلة خيانة الإمارات (فيديو)

من جانبه، استنكر الإعلامي أمير سعداوي، قص الجزء الذي يظهر فيه قيس سعيد من الصورة. وقال سعداوي في تدوينة نشرها على صفحته في فيسبوك: ”زوجة وهبي الخزري، نكرة لا يعرفها أحد لولا وهبي الخزري لما حضرت مأدبة العشاء ولما سقطت سقطتها المدوية“.

وأضاف: ”هي فرنسية عنصرية، يحب على وهبي الخزري أن يطلقها“.

واعتبر الناشط بالمجتمع المدني، كمال الأحول، أن ما قامت به زوجة اللاعب التونسي، وهبي الخزري“ سلوك استعماري“. وقال كمال الأحول في تدوينة نشرها على صفحته في فيسبوك: ”زوجة وهبي الخزري فرنسية الجنسية والعقيدة تحذف قيس سعيد من الصورة التي تم خلالها تسلمه القميص من طرف اللاعب الدولي وتبقي على ماكرون“.

إقرأ أيضا: ناشطة سورية تفضح الهلال الأحمر الإماراتي: خطف أطفال أيتام وإرسالهم لقصور عيال زايد

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.