شاهد صورة نادرة لشريهان ترقص أمام أم كلثوم التُقطت قبل 49 عاماً

0

الدبور – لشريهان تم تداولها عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل سريع، وتظهر فيها الممثلة المصرية وهي ترقص أمام كوكب الشرق الأوسط المطربة الراحلة ، وتعود الصورة لأكثر من ٤٩ عاما، وكانت في حفل زفاف شقيقها الأكبر عازف الغيتار الشهير عمر خورشيد.

الفنانة شريهان ظهرت في الصورة وهي تؤدي رقصة فوق إحدى الطاولات خلال حفل الزفاف وأمام كوكب الشرق أم كلثوم ‏التي حضرت الحفل وقتها على اعتبار أن عمر خورشيد كان يعمل عازفاً على الجيتار في فرقتها الموسيقية.

أما كوكب الشرق السيدة كلثوم فقد رسمت ابتسامة تلقائية على وجهها دلَّت على إعجابها برقص شريهان، حيث أشاد الجمهور أيضاً بموهبتها، كما ذهبت تعليقات البعض إلى شقيقها عازف الجيتار، مؤكدين أنه أسطورة لم يتكرر ولم يَجُدِ التاريخ بمثله.

صورة شريهان نالت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أبدو إعجابهم بها، فيما راح البعض يتذكر ذكريات رمضان في السنوات الأخيرة، والذي كانت شريهان تتألق فيه بتقديم برنامج “فوازير رمضانية”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: شاهد: وحش بشري قتل فتاة بعد رفضها الإستسلام و ضاجع جثتها (فيديو وصور)

يُشار إلى أن الفنان الراحل عمر خورشيد كان قد ساعد أخته الصغيرة في الدخول إلى عالم الفن، والتي امتلكت كل عوامل الجذب حتى تدخله وتتألق منذ اللحظة ‏الأولى. لتصبح الفنانة شريهان أيقونة التمثيل والاستعراض في الثمانينيات والتسعينيات.‏

وشريهان كانت قد أعلنت عودتها إلى الفن بعد غياب دام أكثر من 12 عاماً بسبب مرضها، وذلك بتقديم عدة عروض مسرحية، إلا أنها حتى الآن لم تحدد ‏موعداً نهائياً لعرضها‎.‎

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.