ضاحي خلفان يهين السعودية العظمى: اللي يجي على الولايا عمره ما يكسب!

0

الدبور – ضاحي خلفان شرطي مرور دبي، المحقق كونان، أهان السعودية العظمى بتغريدة له على صفحته الرسمية على موقع تويتر أثارت ردود أفعال كثيرة من قبل النشطاء.

حيث قام ضاحي خلفان يتحدث كالنساء و “يولول” للرئيس التركي ويحذره من معاداة السعودية العظمى، وبالطبع لم يحذره لأن السعودية أقوى جيش في العالم ولا لأنها تشتري سنويا بمليارات الدولارت أسلحة أمريكية وتخزنها أو تستعملها لقتل الأطفال في اليمن.

بل حذر الرئيس التركي طيب رجب أردوغان من معاداة السعودية العظمى لأنه حسب قوله اللي يجي على الولايا عمره ما يكسب وعمره ربنا ما بوفقه، حسب تعبير ضاحي خلفان القوي الذي هز تركيا.

وقال خلفان بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “خذوها مني.. من يعادي المملكة العربية السعودية.. ربك ما يوفقه. ..انتظروا اردوغان…بيجيكم خبره”

- Advertisement -

الأمر الذي إعتبره البعض إهانة للسعودية العظمى التي جلس خلفان يحذر الأعداء بأن من يعاديه ربنا لن يوفقه، كدعاء الولايا و المطلقات العاجزات عن أخذ حقوقهن، التغريدة حصلت على الكثير من التعليقات الساخرة و المضحكة الدبور لسع بعضها وينشرها لكم للترفيه عن أنفسكم في زمن الحجر المنزلي بسس جائحة كورونا، ويخفف عليكم من مصائب الدنيا.

الناشط اليمني أسعد الشرعي قال: “صدقني عداءها خير وبركة ، والدليل #قطر اصبحت في القمة. الكارثة هو التحالف معها والدليل مملكة الرتويت #البحرين .”

وقال آخر: “واللي بمشي معكم بتودوه بحوض نعنع” بينما علق ناشط بقوله: “صحيح والدليل ان الحوثيين بعد 5 سنوات من الحرب عليهم أصبحوا يستهدفون آرامكو والرياض ناهيك عن المناطق الحدودية !!! خاشقجي أيضا تم تقطيعه بالمنشار !!! وأكثر الأمراء والاميرات من ال سعود يعيشون تحت الإقامة الجبرية والمعارضين في الخارج يتم ملاحقتهم وتهديدهم”

إقرأ أيضا: ضاحي خلفان يكشف لأول مرة سر عقدته من الإخوان، إنهم بقايا قوم لوط!

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.