جورج نادر لماذا تركت بن زايد وحيدا بدون أطفال؟ الدبور يرصد التعليقات بعد الحكم عليه

0

الدبور – تويتر إنتفض بالتعليقات بعد الحكم بالسجن على جورج نادر، المصدر المورد للأطفال لولي عهد السعودية وولي عهد أبوظبي بالسجن ١٠ سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية، الامر الذي سبب حالة من الحزن و اللطم في قصور بن سلمان وبن زايد.

فقد حكمت محكمة فيدرالية أمريكية بالسجن 10 سنوات على “جورج نادر”، المستشار السابق لولي عهد أبوظبي “محمد بن زايد”، وذلك بعد إدانته بـ”حيازة مواد إباحية لأطفال واستغلالهم جنسيا”.

وبحسب  صحيفة “واشنطن بوست”، حُكم على نادر بالسجن ثم إطلاق سراح تحت إشراف مدى الحياة، لنقل طفل إلى البلاد لممارسة الجنس وامتلاك مواد إباحية للأطفال. 

وخلال التحقيق معه، قام عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالية بتفتيش هواتفه ووجدوا ما يبدو أنها صور إباحية للأطفال في رسائل “واتس آب” المرسلة إليه، وفق الصحيفة. ونادر قدم نفسه على إنه مستشار بن زايد لشؤون توريد الأطفال إلى أبوظبي، وايضا كان مقربا من ولي عهد السعودية بن سلمان،  و الوسيط بينه وبين ترامب قبل إنقلابه على عائلته ووصوله لولاية العهد.

واعترف مستشار بن زايد ، بتلقي بريد إلكتروني يحتوي على صور إباحية للأطفال في عام 2012، وإحضار طفل إلى البلاد لأغراض جنسية في عام 2000، حيث أقرّ “نادر” بإحضار صبي يبلغ من العمر 14 عاما من جمهورية التشيك إلى الولايات المتحدة قبل 20 عاما للانخراط في نشاط جنسي، كما اعترف بحيازة مواد إباحية عن الأطفال.

- Advertisement -

ووافق “نادر” على دفع 150 ألف دولار كتعويض للصبي التشيكي، الذي أساء معاملته والذي أصبح الآن بالغا وشهد في جلسة النطق بالحكم، الجمعة، في المحكمة الأمريكية عبر الهاتف، وقال من خلال مترجم: “جورج دمر عمليا حياتي كلها، وأنا أحاول إعادة تجميعها قطعة قطعة”.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات عن أحباب بن زايد وبن سلمان، وعن الشخصيات التي يقربها بن زايد له ولصديقه بن سلمان، ونوعية الأشخاص الذين يعشق التعامل مهم.

حيث قالت الإعلامية غادة عويس في تغريدة لها تعليقا على الخبر ما نصه: “ترى هل كان يعلم وليّ عهد أبو ظبي محمد ابن زايد المعروف اختصارا ب #MBZ #مبز أن هذا المجرم مريض وشاذّ يعتدي على الأطفال جنسياً ؟؟ #جورج_نادر_البيدوفيل”

وأضافت أيضا: إذا لم يكن يعلم وهو الذي نصّب نفسه حاكماً متحذلقاً يتدخل باليمن وليبيا وسوريا ومصر واثيوبيا ويحاصر جارته قطر ويقيم العلاقات مع اسرائيل رغم أنف الفلسطينيين الخ الخ فتلك مصيبة وإذا كان يعلم فتلك مصيبة أخرى! بالحالتين فضيحة اتخاذ هذا المجرم مستشاراً مدوّية وتقول الكثير عن شخصية مبز.

إقرأ أيضا: مستشار بن زايد جورج نادر يعترف بممارسة الشذوذ مع أطفال مقابل حكم مخفف

وعلق حساب دبلوماسي قديم السعودي ايضا بقوله ساخرا: “ماهو نوع الإستشارات التي يقدمها #جورج_نادر ؟ سياسية – تجارية – طبية – علمية – صناعية – مالية – خربوطية ؟ من باب العلم لا أكثر يا عبــدووو”

أما حساب الوجبة القطري، فقد علق ساخرا أيضا ما نصه: “عاجل : حسب الادعاء العام الامريكي تم سؤال #جورج_نادر عن سبب وجود هذه الصوره في جواله”

أما الناشط السعودي المعارض غانم الدوسري فقد قال ما نصه: “جورج نادر طلع بزرنجي وحكموه ١٠ سنوات سجن! ان كانه اختلى بسمو الدب الداشر في الرياض ف الخمسة تسلم عليكم”

ونشرت الإعلامية وجد وقفي، مراسلة الجزيرة من واشنطن تفاصيل الخبر وعلقت عليه بقولها: #جورج_نادر، مستشار سابق لولي عهد أبو ظبي وعرّف نفسه لدائرة ترمب ب2016 بأنه أيضا مستشار ولي العهد السعودي: * السجن 10 سنوات بعد اعترافه بحيازة افلام اباحية لأطفال والسفر مع قاصر واستغلاله جنسيا * قضية أخرى يحاكم عليها: ضخ أموال من الخارج لحملتي ترمب وكلنتون

وعلق الناشط اليمني أسعد الشرعي على الموضوع وقال كما لسع الدبور: “#جورج_نادر شاذ جنسي سُجن في عام 2003 بتهمة الاعتداء الجنسي على 10 صبيانٍ في جمهورية التشيك وحالياً متوقف لتهم جديدة مشابهه يعمل كمستشار للشاذ السياسي بن شخبوط.”

وعلق الناشط العماني الدكتور زكريا المحرمي أيضا على الخبر، وقال ما نصه: “جورج نادر أحد المستشارين غير الرسميين لترامب يعترف بممارسة الشذوذ مع الأطفال “البيدوفيليا” ويحكم عليه بالسجن عشرة أعوام، يبدو أن كل من يقترب من ترامب ينتهي به الأمر إلى الدمار أو السجن”

بينما قال عميد المخابرات القطرية السابق شاهين السليطي بتغريدة له: “الشاذ #جورج_نادر صديق الشباب اللي بالصور صدر عليه حكم بالسجن 10 سنوات بعد اعترافه بممارسته الشذوذ الجنسي !! كان مستشار ل #شيطان_ابوظبي واقرب اصدقاءه .. الطيور على اشكالها تقع”

وقال الإعلامي أحمد منصور أيضا بتغريدة على صفحته على موقع تويتر ما نصه: “قصة الشاذ المنتحر جيفرى أبستين المتهم بجلب القاصرات للسياسيين والمشاهير تتكرر مع جورج نادر مستشار ولي عهد #أبوظبي وولى عهد #السعودية، الذى حكم عليه بالسجن 10 سنوات فى أمريكا بعد إدانته بحيازة مواد إباحية لأطفال واستغلالهم جنسيا، فيا ترى ماهى الإستشارات التى كان يقدمها لهما ؟!”

و”نادر” هو شاهد رئيسي في تحقيق المستشار الخاص “روبرت مولر” بشأن التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية لعام 2016.

وفي أغسطس/آب الماضي، كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” أن الإمارات دفعت لمستشار ولي عهد أبوظبي رجل الأعمال اللبناني-الأمريكي ملايين الدولارات، حتى بعد بدء التحقيق معه من قبل المحقق الخاص “مولر”، وذلك بهدف إدارة حملات مغرضة ضد قطر.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.