شقيقة هيفاء وهبي قبلت التحدي وظهرت بفيديو وهي عارية تماما، هذه التي دعتها السعودية لزيارة مكة!

0

الدبور – ظهرت شقيقة هيفاء وهبي بفيديو صورته من حمام غرفتها وهي عارية تماما، وقبلت التحدي وأثبتت للجميع إنها لم تقم بأي عمليات تجميل، بل هي جميلة خلقة الله، وهذا هو جسمها كما تشاهدونه.

حيث نشرت “رولا يموت” الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حساباتها بمواقع التواصل، فيديو استعرضت فيه جسدها ومفاتنها بشكل فاضح جدا حيث ظهرت عارية تماما في الحمام وهي تستحم وتستعرض مؤخرتها في مشهد مبتذل وسافل عرضها لهجوم عنيف.

وعلقت رولا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلة: “تدليلك مؤخرتي الذهبية في المنتجع الصحي”.

وتابعت:” ماشالله خلقة الله.. لا شفط ولا نحت ولا ربط معدة ولا Bulimia nervosa ولا شي.. الحمدالله يا رب وماشالله ناعم ومكثر”، وحمدت الله كثيرا على قدرتها على الظهور بشكل عاري أمام الناس جميعا دون خجل ولا خوف من منظر جسمها، وشكرت الله على هذه النعمة العظيمة.

وهاجم النشطاء بشدة تعليقها على الفيديو واعتبروه مستفزًا لذكر الله في وصف جسدها ومؤخرتها، وكيف تشكر الله على فعل الفاحشة وتربط تعرية جسمها بنعمة من الله، واعتبروها إستهزاء بالدين وقلة حياء منها إتحاه الله تعالى.

- Advertisement -

ودائما ما تتخطى العارضة اللبنانية رولا يموت حدود الجرأة بأشواط، وتواصل نشر صوراً فاضحة تعرض من خلالها جسدها العاري أمام الجمهور عبر السوشيال ميديا.

ولا تخجل يموت من نفسها، ولا تهتم بالانتقادات الكثيفة التي تتعرض لهاو يومياً، وتواصل عرض جسدها.

وسبق أن نشرت صورا فاضحة ظهرت فيها عارية الصدر تماما وقد وضعت فقط شيء أشبه بالريشة الصغيرة على مقدمة صدرها، كما نشرت صورة أخرى تعمدت فيها إبراز ثدييها بشكل فاضح.

يذكر ان هيئة الترفيه وجهت دعوة لها للمشاركة في حفلات الترفيه في جدة بالقرب من مكة المكرمة.

ويعتذر الدبور عن نشر الفيديو الكامل لبشاعته وبشاعة ما جاء فيه من كلمات وقحة.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.