تفاصيل مروعة لجريمة قتل طفلة على يد عشيق والدتها على طريقة بن سلمان

0

الدبور – تفاصيل مروعة رواها المجرم الذي إرتكب جريمة قتل طفلة، الجريمة المقززة بكل تفاصيلها، وكانت على طريقة القتل المتبعة لدى ولي عهد السعودية بن سلمان، و التي إتخدمها مع الصحفي السعودي جمال خاشقجي، عندما قتله وقطعه وذوب جسده في مقر قنصلية بلاده في إسطنبول العام الماضي.

فقد قام عامل مصري، بخطف فتاة ١٢ عاما وقتلها بطريقة متوحشة ومن ثم ذوب جسدها بمادة حارقة حتى تختفي ملامحها وجثتها و الطريقة التي قتلعا فيها، تماما كما فعل بن سلمان مع خاشقجي، فقد أصبحت طريقة ولي عهد السعودية متبعة لدى كل المجرمين في العالم.

و كشفت الأجهزة الأمنية في مصر الأحد،  تفاصيل اختطاف طفلة ثم قتلها ووضعها بداخل خزان مياه وعليها مادة كاوية، بمحافظة الجيزةـ الجريمة التي عرفت بجريمة قتل طفلة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من والدة الطفلة المختطفة، بتغيّب ابنتها ”12 سنة“، في ظروف غامضة ما دفع الشرطة إلى تتبع خط سير الطفلة حيث لم تستدل على شيء.

واضطر رجال الشرطة إلى تعقب والدة الطفلة المتغيبة وفحص علاقاتها، حيث اكتشفوا وجود علاقة غير شرعية بينها وبين عامل، وقررت والدة الطفلة إنهاء تلك العلاقة المحرمة الأمر الذي رفضه عشيقها، ما دفعه لخطف ابنتها وقتلها.

إقرأ أيضا: شاهد لماذا صورة تاريخية للسلطان قابوس وأمير الكويت أثارت غضب الذباب الإماراتي؟

وكشفت التحريات الأولية اختطاف العشيق لطفلة عشيقته في شقته بمنطقة المعتمدية ببولاق الدكرور، وقرر قتلها ثم وضع جثتها داخل خزان مياه، وسكب عليها مادة كاوية لإخفاء معالمها.

وعثر الأمن على جثة الطفلة ملقاة داخل الخزان في تحلل تام، فيما لم يستدل على تعرض الطفلة للاغتصاب قبل وفاتها من عدمه، نظرا لتحلل الجثة بالكامل.

وضبطت الشرطة المتهم، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بارتكابه الجريمة وتم تحويله إلى النيابة العامة لتولي التحقيقات.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.