شاهد السعودية ترد على صواريخ الحوثي بإنتاج دهان ينتج رائحة كريهة تبعد الطائرات!

0

الدبور – السعودية العظمى وعلى خطى السيسي، ردت على إستمرار إطلاق الصواريخ الحوثية، بإختراع دهان مضاد للصواريخ و الرصاص، كما نقلت قناة العربية السعودية، في أقسى رد على جماعة الحوثي حتى اليوم.

وقال مراسل العربية أن مصنع عسكري سعودي متخصص، أنتج نوع من الدهانات المضادة للصواريخ الحوثية بالذات، وأيضا يمنع الطائرات المسيرة من الإقتراب، وكأن الطلاء أو الدهان يخرج رائحة لا تحبها الطائرات الحوثية المسيرة، وهكذا تكون السعودية قد ردت على الحوثي.

الناشط محمد المختار الشنقيطي نقل الفيديو من صفحة العربية وعلق عليه بقوله: “يبدو أن #السعودية أصابها داء #السيسي.. فهي تعلن عن صنع دهان تُدهن به المباني والمنشآت، وهو يقاوم الرصاص، والصواريخ، والطائرات المسيرة!! فيما يشبه إعادة إنتاج لـ”جهاز الكفتة” التي ابتكره اللواء المصري إبراهيم عبد العاطي لعلاج “الإيدز”!!”

وكان لواء في الجيش المصري قال أن أثيبويا تحلم إن كانت تظن إننا سنقوم بقصف سد النهضة، بل سننتظر حتى يحصل زلزال قوي ويتدمر وحده، وهو نفس الأسلوب الذي تتبعه السعودية، فبدل من إنتاج أسلحة ترد فيها على صواريخ الحوثي، أنتجت دهان يقلل أضرار القصف، وكأن لسان حالها يقول ليقصف الحوثي كما يشاء، فلدينا دهان يقلل الخسائر ورائحته تمنع الطائرات المسيرة من الإقتراب.

إقرأ أيضا: تفاصيل مروعة لجريمة قتل طفلة على يد عشيق والدتها على طريقة بن سلمان

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.