شاهد شيخ سعودي: القتال مع حفتر و روسيا واجب شرعي لأنه نصرة لأهل السنة

0

الدبور – ظهر في مقطع فيديو يدعو إلى القتال بجانب مليشيات و القوات الروسية، وذلك لنصرة الإسلام ونصرة أهل السنة، لان هو حامي السنة في العالم.

و أثار شيخ سعودي مدخلي سلفي، الجدل بعدما دعا إلى القتال إلى جانب خليفة حفتر في ، ومرتزقة الفاغنر الروسية،  لسبب مقنع جدا وهو “نصرة لأهل السنة”.

وقال المدخلي السعودي أسامة بن عطايا العتيبي إنه عبر ذلك، “تصان الأعراض وتحفظ الفروج وتحقن الدماء”ـ وتحفظ دولة التوحيد، حتى لو تم الإستعانة بفرنسا وروسيا، لأن الإمارات دعمت حفتر فيجب دعمه و القتال بجانبه شرعا!

إقرأ أيضا: شاهد فضيحة إماراتية من العيار الثقيل: هاكرز عمان ينشر أسماء الذباب الحقيقية

واعتبر العتيبي أن القتال مع حفتر وفاغنر “يعز أهل السنة، ويذل أهل البدعة”. وبرر “إعطاء امتيازات لدول معارضة لكسب مساعدتهم”، مشيرا إلى روسيا والإمارات وفرنسا في مواجهتها لدول مثل إيطاليا وأمريكا “التي تحاول الاستئثار بخيرات ليبيا”، بحسب ما يقول.

- Advertisement -

وفي الختام، تمنى العتيبي أن “يحفظ الله الجيش الليبي بقيادة المجاهد البطل السلفي خليفة حفتر” على حد وصفه.

إقرأ أيضا: شاهد السعودية ترد على صواريخ الحوثي بإنتاج دهان ينتج رائحة كريهة تبعد الطائرات!

وعلق الصحفي الفلسطيني نظام المهداوي المقيم في واشنطن على الفيديو الذي إنتشر وأثار ضجة واسعة وقال كما لسع الدبور ما نصه: “يا معشر المسلمين ناصروا المجاهد التقي #خليفة_حفتر الذي خلصته من الأسر في تشاد وكالة المخابرات المركزية وأسكنته في ولاية فرجينيا ومنحته الجنسية.. جاهدوا مع مجرم الحرب الذي تنظر محكمة الجنابات في جرائمه. هذا دين السلفية #السعودية من تدمير #اليمن وانقلاب #مصر ودعم مجرم الحرب حفتر.”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.