ضاحي خلفان يتحول إلى عراف يقرأ بالفنجان من الملل، وبهذه أيضا فشل!

0

الدبور – ضاحي خلفان شرطي مرور دبي، الذي يطلق عليه النشطاء لقب المحقق كونان، و الذي أظهر بطولاته بعدما إكتشف جريمة الموساد في دبي، بعد وقوع الجريمة ومغادرة عملاء الموساد، وقيل وقتها أن الموساد نفسه سلمه التفاصيل، لكي يرفع الحرج عن الإمارات بعد كشف جريمة إغتيال فيادي في حركة حماس على أراضيها بكل سهولة.

هذا الشرطي ومن الملل، قد تحول منذ فترة طويلة إلى عراف يقرأ الفنجان للدول، وينشر توقعاته عما سيحصل كل فترة، كما يفعل ميشيال حايك مثلا ولكن بطريقة غبية كما مارس عمله في قيادة دبي.

المصيبة أنه حتى في وظيفة “العراف” قاريء الفنجان أيضا فشل، ومازال يصر على ممارستها، ولا يعلم أن موقع تويتر أو النشطاء يحفظون كل تغريدة يكتبها، حتى لو مر عليها عشرات السنين.

وأثار ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، موجة جديدة من السخرية، بعدما توقع “سقوط” نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال عام واحد. ودوّن خلفان على حسابه في موقع تويتر: “في عام كحد أقصى، يطيح أردوغان سياسيا. يحترق. ويتبخّر”.

إقرأ أيضا: شاهد شيخ سعودي: القتال مع حفتر و روسيا واجب شرعي لأنه نصرة لأهل السنة

التدوينة الجديدة لخلفان أثارت موجة من السخرية، حيث ذكّره عدد من النشطاء بتوقعاته السابقة، والتي لم يتحقق أي شيء منها حتى الآن. ونشر ناشط يُدعى يحيى بن أحمد بعض هذه التوقعات، وعلق ساخرا بقوله: “تنبؤاتك ما تخرش المية”.

أما حساب “نحن الكاذبون” فقد علق على تغريدة ضاحي خلفان بقوله كما لسع الدبور: “تعودنا من ضاحي على التوقعات الموسمية، ففي كل عام يتحفنا بتوقع جديد وللأسف التوقعات بالمجمل لا تتحقق! ففي عام 2018 توقع لقطر السقوط وللحوثي السقوط ولمصر اقتصادا مشعا، وحدث العكس! في عام 2021 يتوقع لأردوغان السقوط، فماذا سيحدث؟”.

وعلق ناشط تونسي بالقول: “لعلكم الأقرب إلى السقوط وقد جمعتم الكثير من أسبابه”. ونشر ناشط آخر يدعى حبيب شمسان كاريكاتيرا للجنرال المتقاعد خليفة حفتر وهو يهم بالهروب إلى مصر، وعلّق ساخرا بقوله: “حليفكم يشد الظهر!”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.