شاهد ناشطة سعودية تدافع عن حقوق المرأة السعودية وهي عارية بالبكيني

0

الدبور- ناشطة سعودية في السعودية الجديدة، وحسب رؤية بن سلمان ولي العهد، التي لم يتحقق منها سوى الحفلات الترفيهية و العري، لينقل السعودية من سنوات الضياع و الجهل و التشدد، إلى الإنفتاح العالمي العاري، الذي لم يشاهد من الرقي إلا العري.

وتنفيذا لرؤيته، وإطاعة لأوامر ولي الامر لكي لا ينتهي بك الأمر الى السجن، ظهرت الناشطة السعودية أمل الشهراني في صورة نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي شبه عارية، مرتدية ملابس البحر “البكيني”، الأمرالذي رآى فيه متابعون تعمداً منها للشهرة وإثارة الجدل بمواقع التواصل .

وتعد أمل الشهراني ناشطة سعودية وتقود حملة داخل المملكة لتوعية السيدات بحالات العنف التي يتعرضن لها، ولاقت حملتها تأييدا واسعا داخل المملكة، بينما هاجمها قسم آخر وتراشقت عليها الاتهامات وأثارت الكثير من الجدل عبر موقع تويتر.

ولكنها مؤخراً، أحدثت ضجّة عبر مواقع التواصل بعد تداول مقطع فيديو لها ظهرت فيه من صالة الجيم الرياضية وهي توجه رسالة للمرأة، مطالبة إياها بأنها لا تحتاج لأن تتفسخ لكي تكون امرأة رياضية، موضحة أن المرأة تستطيع أن تكون رياضية وتحصل على جسم جيد حتى وهي ترتدي حجابها.

و اليوم ظهرت شبه عارية، ترتدي البكيني، الامر الذ أثار غضب متابعيها، وعلق الكثير منهم هل هذه المرأة التي تدافع عن حقوق المرأة السعودية، وهل حقوق المرأة السعودية هو بالتعري ونشر الصور للعامة على وسائل التواصل الإجتماعي، وبكل فخر بهذه الطريقة المستفزة؟

إقرأ أيضا: شاهد السعودية ترد على صواريخ الحوثي بإنتاج دهان ينتج رائحة كريهة تبعد الطائرات!

وتساءلت مغردة عن السبب الذي يدفع السعوديات للتحرر بعد خروجهن من السعودية وقالت: “فيه شي ملاحظته ليه السعوديات لاطلعن برا انهبلن ؟ معقوله كل هذا كبت وحرمان !”.

وانتقد آخر ملابس أمل الشهراني، واعتبر أن ابنها محتشم أكثر منها: “الولد محتشم أكثر من أمه … زمن كل شيء فيه انقلب”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.