ناشط أردني يطالب الأردن بطرد دبلوماسي إماراتي بعد فضيحة الذباب الإماراتي

0

الدبور – طالب ناشط أردني معروف سلطات بلاده بطرد دبلوماسي إماراتي يعمل بالملحقية العسكرية في سفارة الإمارات في الأردن، وذلك بعد فضيحة الذباب الإماراتي المدوية التي كشف عنها الدبور بالأمس، بعد نشر تفاصيلها من حساب هاكر عمان.

ونشر الناشط الأردني محمد علاء الدين العناسوة، فيديو على صفحته على موقع تويتر لسعه الدبور، طالب فيه بطر هذا الدبلوماسي الذي تم فضحه ويعمل في الملحقية العسكرية في سفارة الإمارات في الأردن، ويدير عدة حسابات وهمية متخصصة لمهاجمة سلطنة عمان، وبث الفتنة فيها لزعزة إستقرارها، لحل عقدة النقص لدى عيال زايد.

وقال ناشط أردني في الفيديو، أن عُمان عمان بالنسبة لي واحد ولا فرق بينهما سوى الضمة، وسلطنة عمان بالنسبة لي خط أحمر، وقال ألم يكفيكم خمس سنوات من شيطنة قطر وإتهامها بتهم باطلة، ومحاربتها على جميع الجهات، و الآن تهاجمون سلطنة عمان، التي تركضون إليها لحل مشاكلكم.

التغريدة حصلت على الكثير من التفاعل من قبل النشطاء في سلطنة عمان، الذين أثنوا على النشامى في الأردن، ووقوفهم مع الحق ومع سلطنة عمان ضد شيطنة أبوظبي التي تعدت كل الحدود.

- Advertisement -

وكانت صحيفة الدبور قد نشرت بالامس تقرير مفصل عن فضيحة الذباب الإماراتي المدوية، التي كشف عنها حساب هاكر عمان، وكشف بالدليل و الأسماء من يدير حسابات الذباب الإماراتي ومن أي بلد، وكشف عن الكثير من الأسماء لفتيات من بدلان مختلفة، لإيهام القارئ ان هناك من يوافق السياسة الإماراتية من عدة دول، ومنهم امل بنت اسم الكويتية، و التي ينتحل اسمها إماراتي في أبوظبي، وخصص الحساب لمهاجمة سلطنة عمان.

إقرأ أيضا: 

شاهد فضيحة إماراتية من العيار الثقيل: هاكرز عمان ينشر أسماء الذباب الحقيقية

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.