شاهد الفيديو الذي هز الإمارات و حذفه تويتر فور نشره عن الذباب الإماراتي الجزء الرابع

0

الدبور – أعاد الدبور نشر الفيديو الذي لسعه من صفحة هاكرز عمان،  الفيديو الذي تم حذفه من قبل إدارة تويتر في دبي بعد ساعة من نشره، من كمية البلاغات وتدخل مسؤولين كبار في الإمارات كما وصل الدبور، وتم رفعه على موقع الدبور،

الفيديو هو الجزء الرابع من سلسلة فضيحة الذباب الإماراتي التي نشرها حساب هاكرز عمان بالأمس واستمرت حتى اللحظة وتوعد بالمزيد، في الجزء الرابع الذي أزعج الإمارات كشف الفيديو عن أسماء جديدة للذباب الإماراتي.

وكشف أسماء من خارج الإمارات، منهم من اليمن ومن مصر و أيضا كشف سر الأجير يوسف علاونة الذي يطبل للإمارات في كل مناسبة، واعترف إنه أجير ومطبل للإمارات، وقال في فيدو له نعم أقبض من الإمارات ثمن التطبيل.

وكانت إدارة تويتر التي مقرها في دبي كمركز إقليمي للشركة، قد حذفت جميع الفيديوهات التي تم نشرها على حساب هاكرز عمان الذي يتابعه الأن أكثر من ٥٥ ألف متابع لعد نشره لحقائق الذباب الذي تخصص بمهاجمة سلطنة عمان، ومحاولة بث الفتنة لين أبناء السلطنة.

وأعاد الدبور نشر الفيديوهات المحذوفة على موقعه، تابع الفيديوهات باجزائها الثلاثة و التفاصيل عبر الرابط التالي:

شاهد فضيحة إماراتية من العيار الثقيل: هاكرز عمان ينشر أسماء الذباب الحقيقية

شاهد الجزء الرابع وما يحمله من حقائق جديدة أزعت الإمارات وذبابها ومن يقف وراء الذباب، مع ان الكثير من الحسابات الوهمية تم إغلاقها فور نشر الأسماء الحقيقية التي تديرها.

قد يعجبك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.