شاهد: شمس الكويتية تهدي الإمارات وصلة رقص ساخنة بمناسبة رفع الحظر

0

الدبور – لم تجد شمس الكويتية أفضل من وصلة رقص ساخنة لتقدمها للإمارات، خصوصا إمارة الدعارة دبي، بمناسبة قرارها برفع الحظر الذي إستمر لأشهر بسبب جائحة كورونا.

وأثارت وصلة الرقص الساخنة موجة من الغضب كالعادة، وأثارت شمس الكويتية الجدل من جديد كما تفعل في كل ظهور لها على منصات وسائل التواصل الإجتماعي، و أعربت الفنانة شمس الكويتية عن اندهاشها من الانتقادات التي طالتها بسبب وصلة الرقص التي قدمتها احتفالًا برفع الحظر عن الإمارات بعد أشهر من الإغلاق بسبب جائحة كورونا.

وقالت شمس الكويتية بفيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات” إنها قدمت مشهد رقص كي تحتفل وتضحك مع جمهورها موضحة أن رقصها شاهده 57 مليون شخص عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأضافت: “شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى”. وتابعت: “أنا ويش كانت نيتي .. إني فرحانة ومبسوطة وبشكر الديرة اللي احتوتني واحتوت أمي الكبيرة بالسن وعندها السكر اللي لو كانت في ديرة تانية مع احترامي للجميع ما كان ربي سبحانه وتعالى أنقذها من اللي إحنا قاعدين نشوفه إلا إن هي كانت في الإمارات الحمد لله الأمور كانت تمام”.

وأضافت: “أنا فرحان وبشكر البلد وجميلهم على راسي فالحمد لله سويت هذا الشيء من قلبي وانتوا شوفتوا هذا الشيء ولكن هذا الشيء صحى مرتزقة من قبورهم يا ربي”.

واختتمت قائلة: “صارت حفلات.. كل الحفلات اللي صارت في العيد وكل الفنانين العرب والخليجيين والفرق الموسيقية بنقل مباشر وأتخن نسبة مشاهدة فيهم كانوا يسولها احتفال كانت نانسي عجرم إنهم جابوا 250 ألف مع إعلانات وتسويق وفرقة موسيقية”.

إقرأ أيضا: شاهد فضيحة إماراتية من العيار الثقيل: هاكرز عمان ينشر أسماء الذباب الحقيقية

واحتفلت الفنانة شمس الكويتية، قبل يومين برفع الحظر عن دولة الإمارات بعد شهور من الإغلاق منذ ظهور فيروس كورونا، على طريقتها من خلال وصلات الرقص والغناء.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.