حليمة بولند خرجت من الحمام شبه عارية لدعم مرتضى منصور ونادي الزمالك (فيديو)

0

الدبور – حليمة بولند الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، خرجت شبه عارية لتدعم مرتضى منصور، بكلمات دلع لرئيس نادي الزمالك، الذي فرح بالفيديو وتبثه قناة النادي مع شعار القناة كل ساعة.

حيث بعثت  حليمة بولند تحية خاصة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وهي عارية من فوق، لإعلان دعمها للبرلماني المصري، في الحملة الشرسة التي يتعرض لها في الآونة الأخيرة بسبب مواقفه، وذلك بحسب ما تُشير إليه قناة النادي التلفزيونية على رأس الساعة.

وتفاعل عشاق القلعة البيضاء مع رسالة الفنانة الاستعراضية للرئيس والنادي، باعتبارها مشجعة زملكاوية متعصبة، كما تقول عن نفسها دوما، وقد أثبتت ذلك بشكل عملي، بتلبية نداء محامي طبقة الأثرياء ومجلسه المعاون، بمشاركة المشجعين والمشاهير بمقاطع فيديو، لدعم الرئيس أمام الموج الأهلاوي المزعج.

وقالت حليمة في رسالتها التي تعرضها القناة بين الفواصل الإعلانية ضمن مجموعة الفيديوهات الداعمة للرئيس “أحلى تحية لسيادة المستشار ولنادي الزمالك وللإدارة كلهم وأنا زملكاوية”.

الجدير بالذكر أن رئيس النادي الزملكاوي تلقى، اليوم الخميس، إنذارا على يد محضر من الشرطة، لمطالبته بإزالة لافتة الزمالك نادي القرن، والاستعداد لدفع تعويضات بالملايين، وذلك بعد إزالة شعار الاتحاد الأفريقي من اللافتة، بعد تحذير الكاف.

إقرأ أيضا: ناشط أردني يطالب الأردن بطرد دبلوماسي إماراتي بعد فضيحة الذباب الإماراتي

ورغم مرور عقدين على لحظة تسلم صالح سليم جائزة نادي القرن في جوهانسبرغ، إلا أن جماهير الزمالك، ما زالت ترى أن الاتحاد الأفريقي جامل العدو اللدود باختياره نادي القرن، حيث كانت بطولات الأحمر القارية سبعة مقابل تسعة للأبيض، وهو النزاع الذي ضاعف الكراهية والعداء بين العملاقين أكثر من أي وقت مضى في التاريخ.

وسبق أن قامت الإعلامية المثيرة للجدل في كل ظهور لها حليمة بولند، بزيارة مقر نادي الزمالك، العام الماضي، بدعوة من مجلس الإدارة، والتقت بالرئيس في مكتبه وسط حفاوة كبيرة، لا يحصل عليها إلا الشخصيات المهمة والمرموقة.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.