فتاة سعودية صورت صدرها العاري تماما بفيديو أثار ضجة.. هذا ما أوصلنا له بن سلمان

1

الدبور – إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو فتاة سعودية شبه إباحي، قيل إنها من جدة في ، وقد ظهر صدرها وهي عارية تماما في روب الحمام، ويبدو إنها إظهرته بطريقة متعمدة، و إستفزت النشطاء بشكل واسع، وقال الكثير من المعلقين ، هذا ما وصلت له الفتيات في بفضل بن سلمان ولي العهد ورؤيته في تحويل بلاد الحرمين إلى بلاد الترفيه و الدعارة.

وأظهر المقطع ل فتاة سعودية، قيل إنها تعمل مودل في السعودية، وأصلها من المدينة المنورة،  وظهرت عارية تماما لا ترتدي سوى الروب وقد ظهر أجزاء كبيرة من صدرها أثناء حركتها، ما تسبب في هجوم واسع عليها واتهامات بنشر الفجور والرذيلة.

ونوه سعوديون إلى أن الحساب ناشر المقطع يعود لشخص يمني الجنسية مقيم في جدة، ومعروف بنشره الفضائح عبر حساباته بمواقع التواصل مطالبين السلطات باتخاذ الإجراءات اللازمة ضده، لانه فضح الفتاة، اما نشر فتاة سعودية للفيديو بصدرها العاري على حسابها فلا بأس به، وإنما من نقل الفيديو في قانون بن سلمان هو من يحاسب.

وعبرت ناشطة عن غضبها من هذا المقطع وإساءة هذه المودل لنساء المملكة:”هذا منظر تطلع فيه قدام العالم ؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله”، وقال آخر ما نصه: موضة الحين كل وحدة منحلة اشتغلت مودل…. وياكثرهم بجدة… وسخوا المهنة.

وخرجت عدة فتيات من السعودية بفيديوهات ومناظر فاضحة، من النقيض إلى النقيض، بعد تولي بن سلمان ولاية العهد بالقوة، وامر بتحويل المملكة التي أسست على التطرف و التشدد في الدين إلى دولة علمانية، يسمح فيها كل شيء.

- Advertisement -

وتم إقامة حفلات ترفيه فاضحة، تحت إدارة المقرب من بن سلمان تركي آل الشيخ، أثارت ضجة واسعة داخل المملكة، قبل أن تأتي جائحة كورونا وتوقف كل الفجور الذي إنتشر في المملكة ووصل إلى المناطق المقدسة، مثل مكة و المدينة المنورة.

إقرأ أيضا: النشطاء في سلطنة عمان لقنوا الذباب الإماراتي درسا قاسيا بعد الإساءة للسلطان قابوس

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. احمد ابو العفن says

    هذه من ال سعود وطلب منها احد مشايخ العائله ان مظهر على هذا النحو

Leave A Reply

Your email address will not be published.