إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

هل تخلص منشار بن سلمان من لجين الهذلول ؟ تغريدة مخيفة من شقيقتها

0

الدبور – هل تخلص ولي عهد ، من المعتقلة السعودية في سجونه الناشطة لجين الهذلول ؟ هذا ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بعد تغريدة مخيفة من شقيقتها لم توضح بها ما قصدت.

ونشرت شقيقة المعتقلة الناشطة لجين الهذلول تغريدة على حسابها قالت فيها كما لسع الدبور ما نصه:” لن نسكت حتى بعد وفاتها”

ونوالت التعليقات من قبل النشطاء في السعودية للإستفسار عن وضع لجين، وماذا تعني علياء بهذه التغريدة، وطلب منها أكثر من ناشط المزيد من التوضيح، وهل تم التخلص منها فعلا من قبل منشار بن سلمان، أم ان وضعها سيء في المعتقل.

حيث قالت ناشطة ما نصه: “لا تتشأمي لاقدر الله لو صار شيء كلنا مارح نسكت”، وقال آخر ما نصه: “اذا قتلوها يجب ان يعلوا الصوت وسيعلوا ويجب ان تتحول الى قضية رأي عام عالمية”، بينما قالت ناشطة: “أن ماتت فقد حفر قبره بيده”

وقال ناشط ما نصه: “اسأل الله ان يفرح قلوبكم فيها وان يفرج عنها ويزيل كربها ويعوضها عن كل شي العوض الجميل المُرضي ، استودعتها الله استودعت دينها وامانتها وروحها اللهم السلام والامن والطمأنينه”

ولجين الهذلول من بين الناشطات الشابات البارزات المدافعات عن حقوق المرأة ونشطت لمدة طويلة ضد الحظر الذي مفروضا على ، وتم إعتقالها مع آخريات بتهمة التآمر مع “كيانات معادية”.

إقرأ أيضا: رسالة مؤثرة من شقيقة لجين الهذلول تطالبها فيها بقبول “عرض الفيديو”

ويقول المدافعون عن لجين إن التهم الموجهة لها تتضمن “التقدم لوظيفة لدي الأمم المتحدة والاتصال بمنظمات معنية بحقوق الإنسان”.

وتقول جماعات معنية بالدفاع عن حقوق الإنسان إن ثلاثة من المحتجزات على الأقل، من بينهن الهذلول، تعرضن للحبس الانفرادي لأشهر وانتهاكات تشمل الصدمات الكهربائية والجلد والتحرش الجنسي.

وتقول أسرة لجين إنها تعرضت للتعذيب والاعتداء الجنسي في السجن.

وبحسب وكالة رويترز للأنباء، قال أشقاء الهذلول إن سعود ، وهو مستشار بارز لولي العهد الأمير محمد بن سلمان المتورط في قتل ، كان حاضرا خلال بعض جلسات التعذيب وهددها بالاغتصاب والقتل.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد