هند القحطاني تنشر فيديو عن صور عورات الرجال تصلها من متابعيها

0

الدبور – السعودية المثيرة للجدل منذ مغادرتها السعودية هي وبناتها، واصبحت ناشطة على مواقع التواصل الإجتماعي، وتنشر فيديوهات بشكل يومي تقريبا، وكل فيديو مستفز أكثر من الذي قبله لتكسب متابعين جدد كل مرة.

هذه المرة نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني، فيديو عن صور عورات الرجال التي تصلها تباعا من متابعيها، وخرجت عن صمتها إزاء الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها تعليقًا ”خارجًا“ وصلها من أحد المتابعين عبر ”السوشيال ميديا“، موضحًة أنها فوجئت باتصالات ورسائل من البعض فقامت بحذف التعليق كونها غير متعمدة نشره.

وبثّت هند القحطاني، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، دافعت فيه عن نفسها وقالت إن من يتهمونها بأنها تعمدت نشر التعليق ”الخارج“ يصعب عليهم تصديق أحد، مردفة ”أنا إيه مصلحتي أني أنزل الكلام القذر هذا“.

وطلبت من متابعيها أن يعاتبوا ويلقوا الملامة على الشخص ”القذر“، مضيفًة: ”بعدين يووه عادكم ما شوفتوا شي ليتكم تشوفون.. أقسم بالله بعضهم يرسل صور عوراتهم.. يعني انتوا مستغربين!“.

وبينت القحطاني ”بعضهم غبي حتى يرسل على الإيميل يعني أسرع وسيلة للقبض عليه“. وتابعت  ”هؤلاء الرجال فيهم هبال وجنون.. ما أدري هو يتعاطى وبعدين يرسل بنص عقل“.

- Advertisement -

واختتمت حديثها بالقول: ”المشكلة إن هذه النوعيات هم من يتهمون المرأة بأنها ناقصة عقل ودين وهو اللي عقله لا يتجاوز حبة الفستق“ على حد تعبيرها.

إقرأ أيضا: شاهد تصرف شرطي من سلطنة عمان مع مقيم خرق الحظر يثير حالة من الجدل (فيديو)

يذكر ن هند القحطاني أثارت الجدل في آخر فيديوهات لها، فتارة تنشر صدرها وتتحدث عن الملابس الداخلية للمرأة، ومرة صور عن رسائل قذرة تصلها من قبل متحرشين بها كما قالت، وقامت حملة عليها لأنها وصلت لدرجة من الوقاحة كما قال بعض النشطاء.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.