شاهد ناشط يمني قابل زوجة رئيس وزراء كندا بالصدفة، ماذا قال لها عن السعودية؟

0

الدبور – نشر فيديو على حسابه، وتناقله النشطاء بشكل واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم الناشط السعودي عمر بن عبدالعزيز، ظهر فيه وهو يتحدث مع زوجة جاستن ترودو، عندما قابلها بالصدفة في محل تجاري تشتري بعض الحاجيات فيما يبدو لتحضير الطعام لزوجها.

وظهر ناشط يمني في كندا، وهو فراس النجم، والذي قدم نفسه على إنه مدير “منظمة المدافعون الكنديون عن حقوق الإنسان” وخلفه زوجة رئيس وزراء كندا، السيدة “صوفي غريغوار”، وقال إنها إستغربت إني تعرفت عليها بالرغم من إرتداء الكمامة، وقبل أن تذهب في طريقها أوقفها وقال لها أوصلي رسالة خاصة لرئيس الوزراء الكندي.

وأضاف يقول: أوصلي له رسالة أن يوقف بيع الأسلحة للسعودية لان أطفال اليمن يموتون، وأنت كأم بالتأكيد يهمك أمر أولادك، الناس باليمن يموتون ليلا نهارا، أرجوك اوصلي له هذه الرسالة.. شكرا لك.

وعلق الناشط السعودي عمر بن عبد العزيز على الفيديو الذي نشره على صفحته على موقع تويتر قائلا: “ماذا لو كان فراس في الرياض أو دمشق أو القاهرة؟”

- Advertisement -

الغريب في الموضوع ان الحرس الخاص المرافق لزوجة رئيس وزراء كندا شكرا الناشط ومضى بطريقه، وتقول المصادر أن النشاط خرج من السوق التجاري بعد خمس دقائق بكامل جسده، ولم يفقد أي جزء من جسده، ولم يوقف أحد، و الأغرب لم يتعرض لهجوم من اللجان الإلكترونية على وقاحته وتجرأه بالحديث مع زوجة رئيس الوزراء بهذه الطريقة، ولم ينشر مزروعي كندا له صورة وهو عاري ولم يشتم والدته ولا أخته، ولم يطالب أحد بمعاقبته، ولم يقل له أحد رئيس الورزاء هو أعلم بما يمكن القيام به.

إقرأ أيضا: فضيحة إماراتية جديدة: إكتشاف فأس عمره 6 آلاف عام، و يحتوي على خاصية Wifi

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.