حليمة بولند تتحدث لأول مرة في قضية مشاهير غسيل الأموال: سأتحمل أي عقوبة (فيديو)

0

الدبور – حليمة بولند ، الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، و التي جنت الملايين ويتم محاسبتها الآن في دولة الكويت في القضية الشهيرة و المعروفة بقضية مشاهير غسيل الأموال، وقد تم منعها من السفر و التحفظ على جميع أموالها، خرجت بفيديو جديد لأول مرة تتحدث عن ما قامت به، وقالت سأتحمل أي عقوبة تقرها السلطات.

حليمة بولند لن تحاسب حسب رأي الكثير من النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها مدعومة من أمراء كبار في السعودية ، ومن شخصيات قيادية في عدة دول خليجية و عربية، وإن تم محاسبتها فستجر الكثيرين معها، وهذا الامر لن يحصل حسب النشطاء.

وقالت حليمة بولند في مقطع فيديو جديد، بثّته في حسابها على تطبيق ”سناب شات“ إنها مستعدة لأن تتحمل أي عقوبة تؤخذ ضدها حال أثبت النيابة الكويتية تورطها بالفعل في قضية غسيل الأموال، وطالبت بأن تكون أول من يتم محاسبتهم من بين المدرج اسمهم في تلك القضية، ولعلها تعلم إنها لن تحاسب بناء على علاقاتها وتورط الكثير معها في القضية الأشهر في الكويت.

وتابعت حليمة بولند قائلًة أنها تشكر كل من سأل عنها في كل الدول العربية، مشيرًة إلى أن الكويت دولة مؤسسات وبها دستورًا وقانونًا يحكم المواطنين، مبينًة أنه لا أحد فوق هذا القانون والكل سواسية وأنه لابد من احترام نزاهة القانون الكويتي.

وأضافت ”بولند“ أنها تحدثت في برنامجها ”هنا الكويت“ عن جريمة غسيل الأموال وطالبت في إحدى حلقاتها بتشريع قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة ”غسيل الأموال“، موجهًة الشكر للمسؤولين على عملهم لمحاربة الفساد.

وأردفت حليمة بولند قائلًة أنها لو كانت أحد المشاركين في جريمة ”غسيل الأموال“ التي وصفتها بـ“الشنيعة“ تجاه وطنها فإنها تتمنى أن تكون أول واحدة يتم محاسبتها واتخاذ إجراء عقابي بحقها.

وكانت حليمة بولند قد بررت صمتها طوال اليومين الماضيين بشأن التعليق على تورطها بتلك القضية بأنها لا تملك الوقت كي تتحدث مع المتابعين بشأن هذا الموضوع.

ونشرت حليمة بولند صورة لها تشير إلى تواجدها في منطقة قرطبة، في دلالة إلى انشغالها، وعلقّت قائلًة: ”أشغال ومشاوير من الصبح وحوووسه ولووويه ما مداني اسولف معاكم ولا مداني ارد عالموضوع“.

إقرأ أيضا: شاهد فلم وثائقي يكشف أن الشيخ زايد أسس الإمارات قبل 135 ألف عام، قبل شخبوط!

و كانت السلطات الكويتية قد قررت منع الإعلامية المثيرة للجدل، حليمة بولند بالإضافة إلى 10 مشاهير من السفر مع التحفظ على أموالهم، وجاءت الإعلامية الشهيرة “حليمة بولند” على رأس القائمة. وجاء قرار النائب العام في الكويت المستشار “ضرار العسعوسي”، السبت، بعد تضخم أرصدتهم البنكية.

وأمر النائب العام الكويتي، بعد تحقيقات على مدى شهور واستدعاءات لأطراف ذات صلة، بالتحفظ على أموال المذكورين ومنعهم من السفر، حيث جمدت البنوك أرصدة المشاهير، كما عممت وزارة الداخلية أسماءهم على المنافذ البرية والجوية.

ومن المقرر أن يتم ضبط وإحضار المتهمين بعد ذلك، وربما يكون هؤلاء المشاهير دفعة أولى حيث ستقدم أسماء جديدة في الأيام المقبلة، نظرا للنهج الجديد في محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد، وفقا لموقع صحيفة “القبس” الكويتية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.